هذه هي النقط التي تمت مناقشتها في اجتماع جامعة الكرة

هذه هي النقط التي تمت مناقشتها في اجتماع جامعة الكرة

2019-02-17T08:55:15+03:00
2019-02-17T08:55:17+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس17 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

في اجتماعه بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات برئاسة  فوزي لقجع،  الخميس، نافش المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من النقط ضمن جدول أعماله.

 الشركات الرياضية

خلال هذا الاجتماع، قدم عبد العزيز الطالبي، رئيس لجنة تدبير الأندية، عرضا حول وضعية الأندية المالية، للموسم الرياضي الماضي، وكشف أن الوضعية عرفت تحسنا في التدبير مقارنة مع المواسم الكروية الماضية، مشيرا إلى الأندية انحرطت بشكل تدريجي في مشروع تأهيلها في أفق الانتقال إلى الشركات الرياضية.

انتقالات اللاعبين على الصعيد المحلي

من جانبه قدم، حسن الفيلالي، رئيس لجنة قانون اللاعب، عرضا مفصلا حول نظام الانتقالات على الصعيد الوطني ومدى تأقلمه مع نظام الانتقالات الدولية،  كما أوضح في العرض الذي قدمه، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستشرع في عقد دورات تكوينية لإداريي الأندية للتفاعل مع النظام الدولي الإلكتروني الجديد الخاص بانتقالات اللاعبين.

اجتماع هيئة التحكيم مع رؤساء ومدربي الأندية

فيما أبرز جمال الكعواشي، رئيس لجنة التحكيم، في عرضه الهدف من اللقاء التواصلي بين هيئة التحكيم المتمثلة في اللجنة المركزية والمديرية الوطنية للتحكيم وحكام البطولة الوطنية، مع رؤساء ومدربي الأندية الوطنية لكرة القدم الاحترافية القسم الوطني الأول والثاني، بحضور وسائل الإعلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *