تعادل مخيب لأمال الرجاء أمام بركان

تعادل مخيب لأمال الرجاء أمام بركان

2019-03-03T23:52:35+03:00
2019-03-03T23:52:38+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس3 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي أحجيب

تعادل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم سلبيا مع فريق نهضة بركان  في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعته، اليوم الأحد، بالملعب البلدي لمدينة الليمون بركان.

و شهد الشوط الاول أداءا رفيعا للفريق البرتقالي الذي سيطر طولا و عرضا على مجريات اللعب ؛ حيث استطاع خلق فرص متعددة داخل الخط الخلفي لفريق الرجاء البيضاوي عبر اعتماده على الهجمات المنظمة التي شكلت منعطف خطر على النسر الأخضر طيلة أطوار الشوط الأول،  لكن دون جدوى.

في حين بات النسر الأخضر في مركز الرد و إجهاض فرص البراكنة و اعتمدوا على الهجمات المرتدة العكسية السريعة و الركلات الحرة الثابثة التي كادت أن تكون مفتاح النجاح لتحقيق الإنتصار،  لكن أغلب المحاولات جانبت الصواب؛  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الجولة الثانية انقلبت الآية من حيث أداء الفريقين ، و تمكن الفريق الأخضر من الخروج من ضغط البراكنة و فتح الممرات الخلفية للفريق البرتقالي عبر صنعه لمحاولات متتالية اختلفت طرقها،  حيث كان أبرزها محاولة محسن ياجور الذي لم يتمكن من إسكان كرة في شباك “المحمدي” في حدود الدقيقة 54″.

في حين ظل الفريق المضيف ينوم المقابلة و يستيقظ على هجومات مرتدة التي كاد عبرها التراوري مفاجأة شباك الزنايتي و إجهاض حلم جماهير الرجاء عبر صنعه لمحاولات تكللت هي الأخرى بالفشل؛ لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *