النسر الأخضر يمطر شباك البراكنة و يسترجع الأنفاس

النسر الأخضر يمطر شباك البراكنة و يسترجع الأنفاس

جريدة أحداث سوس13 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 9:10 مساءً

أمطر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، شباك نظيره نهضة بركان بنتيجة ( 3 – 7 )، في النزال المؤجل عن الجولة 21 من منافسات الدوري الاحترافي، الذي جمع بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان.

وانطلقت مجريات المباراة بتبادل عناصر الفريقين بعض محاولات التهديف بشكل مبكر، أثمرت إحداها إحراز هدف السبق للنهضة البركانية، في حدود الدقيقة السادسة، عن طريق اللاعب بكر الهيلالي، قبل أن يرد عليه زكرياء حدراف، بعد أربع دقائق من ذلك، ليحرز هدف التعادل للفريق البيضاوي، بعد هفوة فادحة من الحارس عبد العالي المحمدي.

وتواصلت هفوات حراس المرمى خلال هذه المواجهة، ليتمكن أصحاب الأرض من إحراز الهدف الثاني في حدود الدقيقة 15، عن طريق رأسية من ركنية للمهاجم لابا كودجو، بعد خطأ فادح في التعامل مع الكرة، من جانب الحارس “الرجاوي”، أنس الزنيتي.

وحاول لاعبو الرجاء الضغط بشكل كبير على مرمى الفريق “البركاني” بعد ذلك، إذ كان العميد بدر بانون، قريبا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23، إلا أن الحارس المحمدي، تألق في التصدي لرأسيته.

وتواصل بعد ذلك بحث رفاق عبد الإله الحافيظي، عن هدف التعديل، دون أن يتمكنوا من ذلك، رغم العديد من الكرات الهجومية التي أتيحت لهم، قبل أن تنهي صافرة الحكم رضوان جيد، تفاصيل الشوط الأول، بفوز نهضة بركان بهدفين لواحد.

وعرفت بداية مجريات الجولة الثانية، نفس سيناريو الجولة الأولى، حيث تبادل عناصر الفريقين بعض المناورات الهجومية، كانت الأخطر منها من جانب الرجاء، قبل أن يتمكن زكرياء حدراف، من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 49.

وفي حدود الدقيقة 55، احتسب الحكم رضوان جيد، ركلة جزاء للفريق البيضاوي، تكلف العميد بدر بانون، بترجمتها إلى الهدف الثالث للنسور، قبل أن يعود المتألق زكرياء حدراف، في الدقيقة 58، ليحرز الهدف الرابع للرجاء، بعد تمريرة مركزة من رفيقه عبد الإله الحافيظي، ليسجل بذلك حدراف “الهاتريك” في المباراة.

واستمر المد الهجومي للرجاء، في باقي دقائق النزال، بهز المدافع عمر بوطيب، لشباك المحمدي، محرزا الهدف الخامس لفريقه في حدود الدقيقة 64، فيما نجح البديل محسن ياجور، في إضافة الهدف السادس في حدود الدقيقة 71، قبل أن يقلص اللاعب محمد عبد الله، النتيجة لنهضة بركان، بتسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 84.

وفي الوقت الذي تسير مجريات المباراة نحو نهايتها، عاد محسن ياجور، ليعلن رفع حصة مهرجان الأهداف إلي سباعية في شباك النهضة البركانية، وذلك في الدقيقة 87، لتنهي بعده صافرة الحكم رضوان جيد، تفاصيل المباراة بفوز الرجاء بسباعية.

ورفع الرجاء الرياضي، رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 31 في الصف الثاني، مع مباراتين ناقصتين، فيما جمدت الهزيمة رصيد نهضة بركان، في الصف التاسع برصيد 27 نقطة.

رابط مختصر

اترك رد