اكادير ومراكش غير معنيتين بعملية بيع تذاكر مباراة المغرب والأرجنتين

اكادير ومراكش غير معنيتين بعملية بيع تذاكر مباراة المغرب والأرجنتين

جريدة أحداث سوس15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 6:56 مساءً

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ثلاث مدن مغربية لانطلاق عملية بيع تذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لمدينة طنجة كما حددت نقط شراء وسحب التذاكر، والتي استثنت مدينتي أكادير ومراكش.

وحددت الجامعة الملعب الكبير بمدينة طنجة كنقطة لبيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت وعصام سبور كنقطة لبيع التذاكر مباشرة من الشباك، فيما عصبة الشمال لكرة القدم نقطة لسحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت.

وبمدينة الدار البيضاء حددت الجامعة الملكية لكرة القدم ملعب الصخور السوداء كنقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت فيما في مدينة الرباط تم تحديد المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن لبيع التذاكر مباشرة من الشباك و نقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت.

وأوضحت الجامعة أنه سيتم فتح الشبابيك في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا، وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء. وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر في 30 درهما للدرجة الرابعة و 100 درهم للدرجة الثالثة، و150 درهما للدرجة الثانية، و200 درهما للدرجة الأولى، و500 درهم للبريميوم مع ضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية عند شبابيك البيع، وضرورة الإدلاء بوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.

رابط مختصر

اترك رد