الأندية تدعو جامعة كرة السلة المغربية لعقد جمعها العام العادي والاستثنائي

الأندية تدعو جامعة كرة السلة المغربية لعقد جمعها العام العادي والاستثنائي

جريدة أحداث سوس19 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 12:55 مساءً

دعت أندية كرة السلة المغربية، باستثناء الفرق الخمسة المعارضة، جامعة كرة السلة المغربية لعقد جمع عام عادي واستثنائي، حيث قامت بوضع طلباتها بعقده ممضية  الأحد خلال اللقاء التواصلي الذي عقدته أمس الأحد مع المكتب المديري للجامعة الوصية بمقرها الكائن بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

رئيس جامعة كرة السلة، مصطفى أوراش، أوضح في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية أن المادة 17 من القانون المنظم تتيح إمكانية طلب عقد الجمع العام للرئيس وأيضا لثلثي الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة، مشيرا إلى أن المكتب المديري سينظم اجتماعا في القريب العاجل للإعلان عن عقد جمع عام بطلب من الأندية، وذلك مباشرة بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني؛ 2/3 الأندية، على أن يتم بعد ذلك إخبار وزارة الشباب والرياضة بدورها بموعد عقد الجمع العام.

وأضاف أوراش أن اللقاء التواصلي الذي نظمه المكتب المديري أمس الأحد كان مناسبة للبحث عن القرارات التي يلزم على الجامعة اتخاذها، كما تم استغلاله لتقديم توضيحات للأندية الوطنية بخصوص الاتهامات التي وجهت للجامعة في الفترة الأخيرة وبخصوص نتائج الدعاوى القضائية.

وأصدرت الأندية الوطنية والعصب الجهوية التابعة لجامعة كرة السلة المغربية أمس الأحد؛ عددها 124، بلاغا بعد نهاية اللقاء التواصلي تؤكد فيه شرعية المكتب المديري الحالي وتدعو فيه لإنهاء المشاكل التي تغرق فيها كرة السلة المغربية حاليا.

فيما يلي بلاغ الأندية:

15529248671552924865balagh basket - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد