فريق اورير تمراغت رغم المشاكل يسير نحو الريادة

فريق اورير تمراغت رغم المشاكل يسير نحو الريادة

جريدة أحداث سوس21 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 3:35 مساءً

المهدي احجيب

نجحت الجمعية الرياضية أورير تمراغت هذه السنة في صنع الفارق بين منافسيها في بطولة القسم الشرفي الأول لعصبة سوس ؛ وذلك بعد تحقيق النادي لنتائج إيجابية بشكل متواصل منذ بداية البطولة ؛ و بصمه على أداء استثنائي خول له التمركز في قمة الترتيب؛ واللعب على إحدى الأوراق المؤهلة للقسم الشرفي الممتاز.

النادي الرياضي أورير تمراغت الذي تأسس سنة 2008 ؛ يتوفر على طاقم مهني محض ؛ يعمل في صمت و يصب تفكيره و كل شغله نحو تحقيق الأهداف المنشودة منذ زمن بعيد؛ رغم المشاكل الكثيرة التي يتخبط فيها ماديا و لوجستيكيا؛ إلا أنه استطاع إخراج الفريق من من عنق الزجاجة و من ظلمات الأزمات نحو نور مقدمة الترتيب.

ولعل أبرز المشاكل التي يعاني منها الفريق الأوريري تطبعها سمة اللوجيستيك؛ كآنعدام الملعب بمنطقة أورير
التي يبلغ تعداد سكانها أكثر من 55 ألف نسمة، مما يجبر التركيبة البشرية للفريق التعريج نحو ملاعب خارجية تترتب عنها أعباء مادية إضافية ؛ ومعنوية لغياب الجماهير الأوريرية.

و في الوقت الذي يطمح فيه المكتب المسير للنادي بالصعود للقسم الممتاز ؛ مازال فريق اورير تمراغت يخوض مسيرة عراك مع  المشاكل المادية ، المتمثلة في  هزالة المنحة المقدمة من المجلس الجماعي لمدينة أورير؛ مما يحتم على الفريق بجل اعضاء مكتبه المسير البحث عن موارد إضافية و المساهمة في أحيان كثيرة من مالهم الخاص؛ بهدف تحقيق الريادة هذا الموسم و كتابة تاريخ جديد لفريق أورير تمراغت.

V8M63 - احداث سوس YJxwC - احداث سوس b0Chw - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد