الأسود يفشلون في كسر قاعدة الأرجنتين

الأسود يفشلون في كسر قاعدة الأرجنتين

جريدة أحداث سوس27 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 12:02 صباحًا

متابعة المهدي احجيب
تصوير محمد الظريف

تحت رياح قوية ؛ و على أنغام تيفو مغربي محض، أجريت قبل قليل المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني المغربي و نظيره الارجنتيني، والتي آلت نتيجتها لصالح  المتتخب الارجنتيني بنتيجة هدف دون رد ؛ ذلك بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة .

وبدأ أسود الأطلس المباراة بعزيمة كبيرة لبسط سيطرتهم على أطوار الشوط الأول؛ عبر صنعهم لمناورات هجومية تخللتها خطورة داخل معترك الخصم الارجنتيني في محاولتين متتاليتين.

فيما حاول المنتخب الأرجنتيني الوصول لمرمى “بونو” عبر لاعبها ديبالا الذي اختار التسديد في أكثر من محاولة من خارج المستطيل الأخضر دون تشكيل أي خطورة ، مع الاحتفاظ بدفاع حصين أجهض فرص المغاربة في أكثر من مناسبة ؛ لينتهي الشوط الأول بايقاع التعادل السلبي.

الجولة الثانية حاول فيها أبناء “رونار” كسر القاعدة و تسجيل هدف السبق عبر ضغطهم المستمر منذ بداية الشوط، و صنعهم لمحاولات متتالية لعبت فيها الرياح دورا كبيرا في تشكيل خطورة على مرمى الأرجنتينيين.

و ظل الفريق الضيف  يحاول الوصول لمرمى المنتخب الوطني المغربي عبر مناورات هجومية باءت جلها بالفشل أمام الدفاع الرزين بقيادة المهدي بنعطية الذي أبان عن علو كعبه طيلة أطوار المباراة ، واقفا حائط صد ضد كل محاولات الأرجنتينيين ؛ إلا في تسديدة اسكنها الأرجنتيني “كوريا” الشباك في حدود الدقيقة “83 .

لتنهي صافرة الحكم الزامبي تفاصيل المباراة بفوز ثمين حققه المنتخب الأرجنتيني بغياب وازن للاعبيه على حساب المنتخب الوطني المغربي بنتيجة هدف دون رد.

fgpKV - احداث سوس 0jkSQ - احداث سوس a8r0l - احداث سوس 6qs54 - احداث سوس oJkZD - احداث سوس SYxwc - احداث سوس QXmqo - احداث سوس Rh7BG - احداث سوس W5kQm - احداث سوس NjL1h - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد