خماسية الغزالة تأزم وضعية الجريح المراكشي

خماسية الغزالة تأزم وضعية الجريح المراكشي

أحداث سوس28 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

متابعة المهدي احجيب

عدسة محمد بيلا

ازم فريق حسنيةاكادير وضعية الكوكب المراكشي بعد الإطاحة به قبل قليل بخماسية  مدوية بمعقل ادرار بمدينة أكادير ؛ برسم مؤجل الجولة الثانية و العشرون من الدوري الاحترافي المغربي.

و تمكن العميد جلال الدادوي من افتتاح نتيجة اللقاء في حدود الدقيقة 10″ من الشوط الأول عبر ضربة خطأ اسكنت شباك “محمد بايو” ؛ لتتحرك بعدها العناصر المراكشية باحثة عن تعديل النتيجة،  عبر صنعها لمناورات هجومية تخللتها خطورة داخل معترك “الحواصلي” ، إلا أن جلها باءت بالفشل.

ليضيف ايوب الملوكي الهدف الثاني في حدود الدقيقة 23″ بعد مجهود فردي لهجمة مرتدة، قبل ان يعود العميد جلال الدادوي من مواصلة مهرجان الأهداف في حدود الدقيقة 27″ من نقطة الجزاء ؛ ليعود نفس اللاعب و يضيع ضربة جزاء انبرى لها حارس الكوكب المراكشي بنجاح في حدود الدقيقة 33″ ، منهيا بها تفاصيل الشوط الأول بتفوق سوسي.

و لم يتمكن أبناء البهجة من تقليص الفارق بعد فشل الأفريقي “كوريا” من ترجمة ضربة جزاء لهدف في حدود الدقيقة 60″ ؛ بل عجزوا عن ضبط دفاعهم مما أتاح ليوسف الفحلي التوغل و تسجيل الهدف الرابع خلال الدقيقة 63″ ؛ قبل أن يضيف كريم ايت محمد الهدف الخامس ؛ ليقلص بعدها مهاجم الفريق الضيف في الوقت بدل الضائع.

لينهي الحكم كريم صبري من عصبة الدار البيضاء الكبرى  أطوار المباراة بفوز ثمين و مستحق لفريق حسنية اكادير على حساب الجريح فريق الكوكب المراكشي.

eQtVc - احداث سوس ZFlG2 - احداث سوس WSo0t - احداث سوس GbHOQ - احداث سوس 836TI - احداث سوس 5oKZ2 - احداث سوس fIKVm - احداث سوس 6y9Iq - احداث سوس Xi4d7 - احداث سوس VkvbI - احداث سوس HvgIQ - احداث سوس mZIEf - احداث سوس ipmO6 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *