الحسنية يطيح بالوداد؛ و تامر صيام ينهي صيامه مع الشباك

الحسنية يطيح بالوداد؛ و تامر صيام ينهي صيامه مع الشباك

أحداث سوس18 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

المهدي احجيب

أطاح فريق حسنية اكادير لكرة القدم ؛ بفريق الوداد الرياضي قبل قليل بنتيجة هدفين لهدف واحد ؛ في المباراة التي جمعت بينهما بملعب ادرار الكبير بمدينة اكادير، وذلك برسم مؤجل الجولة الرابعة و العشرون من الدوري الاحترافي المغربي.

و بدأ الفريقان المباراة بتخوف و احتراز كبير ، مع انحصار الكرة وسط الميدان بين أخذ و رد؛ حيث حاول أبناء “البنزرتي” الضغط على مرمى الحواصلي عبر مناورات هجومية متتالية في الخط الخلفي للفريق السوسي؛ شكلت منعطف خطر؛ لكن باءت جلها بالفشل.

فيما باتت كتيبة غاموندي في مركز الرد و إجهاض محاولات الوداد المحتشمة و الضئيلة طيلة أطوار الشوط الأول، مع اعتماد الفريق السوسي على الركلات الثابثة و الهجمات المرتدة التي سجل عبرها تمارين صيام إحدى أجمل الأهداف هذا الموسم في البطولة الوطنية؛ بتسديدة صاروخية اسكنها شباك التاكناوتي خلال الدقيقة 38 ؛ منهيا عبرها الشوط الأول بتقدم المضيف على الضيف.

و بادر الزوار خلال الجولة الثانية بتهديد مرمى الحسنية عبر ركلة ثابثة تصدى لها الحواصلي ؛ في حين اضافات الغزالة الثاني عبر البركاوي و بطريقة فنية أسكنها الشباك الودادي في الدقيقة 59″ ؛ ليقلص الفارق بعدها لاعب الوداد بابا توندي في حدود الدقيقة 68″.

و ضيع البركاوي إحدى الفرص التهديفية الحقيقية التي كانت ستغير مجرى اللعب أداءا و نتيجة ؛ عندما انفرد بكرته أمام شباك التاكناوتي، مضيعا هدفا ثالثاً في المباراة.

و لخص الربع الأخير للمقابلة في سيطرة نسبية لعناصر الوداد الباحثة عن تعديل النتيجة عبر مناورات هجومية لم تتخللها خطورة على مرمى الحواصلي؛ لينهي الحكم عادل زوراق من عصبة الجنوب تفاصيل المباراة بفوز ثمين حققته الغزالة على المتصدر فريق الوداد.

helJj - احداث سوس Xm3Jq - احداث سوس hiCok - احداث سوس 63m0z - احداث سوس N3sqL - احداث سوس QGzjL - احداث سوس 9Rmq1 - احداث سوس Qh7ly - احداث سوس 7u9md - احداث سوس Ovx0e - احداث سوس Pj4Uk - احداث سوس OfqS5 - احداث سوس 6nhOX - احداث سوس cAzbp - احداث سوس fb4Br - احداث سوس QOu4K - احداث سوس k2YnO - احداث سوس AIco0 - احداث سوس V0C3T - احداث سوس AH0nW - احداث سوس IMZd2 - احداث سوس BLWVq - احداث سوس dxe3u - احداث سوس 2AdC0 - احداث سوس GXPfp - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *