هل تسرب خيط ارتباط جامعة إبن زهر و حسنية اكادير فيما يخص المتطوعين ؟

هل تسرب خيط ارتباط جامعة إبن زهر و حسنية اكادير فيما يخص المتطوعين ؟

أحداث سوس1 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

حسن نعومي

اختفاء مفاجئ للطلبة المتطوعين بمركب ادرار آثار الكثير من الجدل وسط متتبعي الشأن الكروي ؛ و حتى الجسم الصحفي بدأ يتساءل عن غياب الطلبة لمباراتين متتاليتين غاب من خلالهما التنظيم و حسن التدبير.

حاولنا كطاقم صحفي فتح ملف النقاش والحوار مع المدير العام لفريق حسنية اكادير لكرة القدم؛ عبد الصمد ازناك؛ و كان الحوار كالتالي :

ما سبب اختفاء الطلبة المتطوعين من ملعب أدرار في المباراتين المتتاليتين؟

المسؤول : عقدنا شراكة بين جامعة إبن زهر على أساس اعتماد مجموعة من الطلبة كمتطوعين؛ يساهمون في تنظيم و تسيير مباريات حسنية اكادير التي تلعبها بمركب ادرار ؛ و الشراكة كانت بمثابة عقد مؤقت قدر ب15 مباراة؛ و هي المدة التي انتهت مرحلتها الاسبوع المنصرم ؛ مما حتم علينا عدم اعتمادهم مرة أخرى حتى السنة المقبلة.
كما نضيف أن بعض الطلبة المتطوعين تمردوا علينا مرارا و تكرارا ؛ كما ساهموا في خلق مناوشات مع الجمهور، بالإضافة إلى عدم تسييرهم بشكل معقلن يضمن السير العادي للمباراة.

مصادر مطلعة تقول أنكم استفدتم من منحة بقيمة 500 مليون من مجموعة من الممولين؟

المسؤول : كلام لا أساس له من الصحة ؛ فقط مجرد كلام ؛ الصحيح أننا فعلا توصلنا بمنحة واحدة من إحدى الممولين؛ و من المستحسن عدم ذكر قيمتها؛ و نحن نعمل جاهدا على توفير كل الظروف من أجل ضمان جودة التنظيم، و أيضا نعمل على إخراج أفواج جديدة في أفق السنة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *