شبان الكوكب المراكشي يقلبون الطاولة على مولودية وجدة و يتأهلون لدور النصف

شبان الكوكب المراكشي يقلبون الطاولة على مولودية وجدة و يتأهلون لدور النصف

أحداث سوس12 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

متابعة و تصوير : المهدي احجيب

قلب شبان فريق الكوكب المراكشي الطاولة على شبان فريق مولودية وجدة ؛ بعد تأخرهم بهدف خلال الشوط الأول، محققين الثنائية في الشوط الثاني؛ ليحجزون مقعدا ذهبيا في دور النصف نهائي من بطولة المنطقة .

و بدأ الفريقان المباراة بتخوف و احتراز كبير؛ و خاصة من جهة فريق مولودية وجدة الذي ظل يجهض محاولات الكوكب المحتشمة خلال الربع الأول للمباراة؛ قبل أن يتمكنوا من تسجيل هدف السبق ضد مجرى اللعب ؛ عبر ضربة خطأ اسكنت شباك أبناء البهجة؛ مسدلة الستار على أجواء الشوط الأول بتفوق الضيف على المضيف.

أبناء البهجة لم يرموا المنديل؛ بل بادروا في الشوط الثاني عبر مناورات هجومية متتالية شكلت منعطف خطر على مرمى الوجديين؛ إذ اكتفوا بعرضيتين مناسبتين اسكنهما الشباك ؛ مستغلين سوء تقدير الحارس ، ليتمكنوا من تسجيل هدفين متتاليين ، أنهى بعدهم الحكم توفيق كرني المباراة بفوز ثمين لفريق الكوكب المراكشي على فريق مولودية وجدة.

يشار فقط إلى ان المباراة قادها طاقم تحكيمي شاب من عصبة سوس ؛ إذ أسندت الصافرة للحكم توفيق كرني ، فيما ساعده الحكم براهيم ادسبعين و سالم العرج.

NRU3h - احداث سوس 1lhaQ - احداث سوس 64UaM - احداث سوس vtbz2 - احداث سوس POtMS - احداث سوس DpIqS - احداث سوس EQrNg - احداث سوس 7sUw5 - احداث سوس cNt3A - احداث سوس TZkFB - احداث سوس 9xXmf - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *