“لاباكودجو” يقترب من التوقيع ؛ و الأهلي يتربص

“لاباكودجو” يقترب من التوقيع ؛ و الأهلي يتربص

أحداث سوس16 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بلال النوعماني

يقترب الدولي الطوغولي لابا كودجو من تجديد عقده واستمراره لموسم آخر مع فريق نهضة بركان لكرة القدم بالرغم من العروض المغرية التي توصل بها من قبل أندية عربية وخليجية كانت تود استقدامه خلال المركاتو الصيفي المقبل.

وحسب مصادر بركانية بالإضافة إلى تقارير أجنبية، فقد تمكنت إدارة نهضة بركان بعد مفاوضات طويلة من إقناع هداف الفريق لابا كودجو، بتمديد عقده والاستمرار مع الفريق “البرتقالي” الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر بأن المهاجم الطوغولي وافق على استمراره رفقة المجموعة البرتقالية، كما طمأن إدارة الفريق بخصوص تجديد عقده المنتهي بنهاية الموسم الحالي وعدم قبوله للعروض الأخرى المقدمة له من قبل الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته.

وتابعت أن المكتب المسير للفريق “البركاني” أكد للاعب أنه لن يعارض مسألة رحيله في حالة توصله بعرض يليق به من أحد الأندية الأوروبية، وهو ما يشير إلى رفض الإدارة تسريح كودجو للاحتراف بالدوريات العربية والخليجية.

وكان اللاعب سالف الذكر قريبا من الانتقال صوب الأهلي المصري، الذي قطع أشواطا متقدمة بخصوص استقدامه والتعاقد معه، قبل أن يقرر متصدر ترتيب الهدافين بالدوري المغربي مناصفة مع المغربي محسن ياجور، برصيد “18 هدفا” الاستمرار وتجديد عقده لموسم واحد مع الفريق البركاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *