فشل طاليب يبعده عن القيادة و بنهاشم في الخط

فشل طاليب يبعده عن القيادة و بنهاشم في الخط

أحداث سوس22 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بلال النوعماني

حسم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم في مستقبل الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، المدير التقني للفريق، إذ سينتهي ارتباط الطرفين مع نهاية الموسم الكروي الجاري، دون تجديد العقد، بعد الفشل في إنهاء الموسم في مركز يضمن لـ”فرسان البوغاز” مشاركة قارية في الموسم المقبل.

ورغم مواصلة مسؤولي الفريق “الطنجاوي”، نفي وجود أي شيء رسمي بشأن مغادرة عبد الرحيم طاليب في يونيو المقبل من عدمه، إلا أن مصدرا موثوقا كشف لـ”هسبورت”، عن حسم إدارة الفريق في هذا الأمر، مع تحديد الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم، مدربا للفريق في تاسع مواسم الاحتراف.

وأوضح مصدر الصحيفة أن فشل الفريق في تحقيق الأهداف المسطرة والمحددة في إنهاء الموسم في المراكز الأولى التي تضمن مشاركة خارجية، دفع إدارة الاتحاد إلى اختيار عدم التجديد للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، ومنح كل الصلاحيات لأمين بنهاشم، قصد التحضير للموسم الجديد.

وكشفت مصادر ، عن شروع المدرب محمد أمين بنهاشم في التحضير والاستعداد للموسم المقبل، من خلال وضعه لائحة لاعبين يرغب في ضمهم إلى الفريق، كما بدأ هذا الأسبوع شخصيا مفاتحة بعض اللاعبين من أجل إقناعهم بالانتقال لاتحاد طنجة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتظر مسؤولو اتحاد طنجة خوض آخر مباراة من منافسات الدوري الاحترافي لهذا الموسم، قبل الإعلان بشكل رسمي عن التغييرات التي ستطرأ على الإدارة التقنية للفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *