القليعة : عامل الاقليم يجتمع بالمجلس الجماعي لتنزيل المشاريع التنموية بالمنطقة

القليعة : عامل الاقليم يجتمع بالمجلس الجماعي لتنزيل المشاريع التنموية بالمنطقة

جريدة أحداث سوس19 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 7:41 مساءً

في إطار التنسيق بين مختلف المتدخلين لمقاربة مجمل االاشكاليات المجالية، اجتمع اسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول صباح اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 بمقر العمالة مع مكتب المجلس الجماعي لجماعة القليعة لتدارس الاشكالات والتحديات المطروحة في إطار مقاربة تشاركية مع الهيئات المنتخبة وتعزيز دورها في المنظومة المحلية.
وعرف اللقاء التطرق لملفات النقل الحضري ومشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والبنيات التحتية والصرف الصحي ومشكل الماء الصالح للشرب وتقييم عمليات محاربة مظاهر الجريمة والترتيبات الأمنية ومؤشرات نجاعة تنزيل المخطط التنمية المندمج ومساهمة الجماعة والهيئات المنتخبة ومختلف الفاعلين المحليين في استمرارية العمل الدؤوب الذي ما فتئت تضطلع به السلطات الترابيةالادارية والمنتخبة والأجهزة الأمنية والمجتمع المدني بشكل تشاركي. من اجل تنزيل المشاريع التنموية والاجابة عن الانتظارات الواقعية .
وخصص هذا الاجتماع وقتا مهما لدراسة بعض الاشكاليات المحلية وطرق تفعيل الاليات اللازمة لتحسين مؤشرات التنمية وتعبئة الموارد المالية وتحصيل الحقوق المستحقة للدولة والجماعة وفي نفس الوقت طرحت اشكالية التشغيل والتكوين والتي تم الاتفاق على منهجية العمل للتسريع بتدارك العجز الحاصل في هذا الباب بتنسيق ومساهمة فعلية مع القطاعات المعنية.

رابط مختصر

اترك رد