صحف مصرية: إقصاء المنتخب المغربي من أمم إفريقيا “انتكاسة كروية”

صحف مصرية: إقصاء المنتخب المغربي من أمم إفريقيا “انتكاسة كروية”

أحداث سوس8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

سلطت الصحف المصرية، اليوم الأحد، الضوء على الخروج المفاجئ للمنتخب المغربي لكرة القدم من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية بعد هزيمته القاسية أمام منتخب بنين بالضربات الترجيحية، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس، على استاد السلام بالقاهرة.

صحيفة “الجمهورية” في مقال لها اعتبرت سقوط أسود الأطلس، مبكرا من المونديال القاري أمام منتخب بنين “مفاجأة من العيار الثقيل”، مضيفة أن المنتخب الوطني الذي حقق نتائج طيبة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018 كان مرشحا من قبل النقاد والخبراء للوصول إلى المربع الذهبي للبطولة، لكن “أتت الرياح بما لا تشتهي السفن”.

من جهتها، كتبت يومية “الأخبار” أن الأقدار شاءت أن يعيش الجمهور المغربي مرة أخرى انتكاسة كروية جديدة بعد خروج لم يكن في الحسبان من الدور ثمن النهائي عقب هزيمة غير متوقعة أمام بنين، مضيفة أن حالة من الدهشة خيمت على كل المتتبعين بعد خروج المنتخب خالي الوفاض من البطولة.

أما صحيفة “الوطن” فأشارت إلى أن  المنتخب المغربي قدم كرة حديثة وأداء طيبا، لكن حظه كان عاثرا وأقصي بالضربات الترجيحية، معتبرة هي الأخرى إقصاء الأسود مفاجأة كبير لم يكن يتوقعها متتبعو الشأن الكروي الإفريقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *