في غياب رئيس المجلس الجماعي.. مدرسة أمجاد هوارة لكرة القدم تنظم حفل نهاية الموسم

في غياب رئيس المجلس الجماعي.. مدرسة أمجاد هوارة لكرة القدم تنظم حفل نهاية الموسم

أحداث سوس10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

في حفل حضرته جميع الأطياف السياسية بأولاد تايمة، وغاب عنه رئيس المجلس الجماعي ونوابه، نظمت مدرسة نادي أمجاد هوارة لكرة القدم عشية اليوم الثلاثاء 9 يوليوز الجاري، حفلها الختامي للموسم الرياضي 2018/2019، والذي احتضنه مقر النادي بملعب الحسن الثاني بأولاد تايمة.
وقد عرف هذا الحفل حضورا وازنا لشخصيات من عالم السياسة والأعمال بالإضافة إلى عناصر من السلطة المحلية والأمن الوطني ووجوه رياضية وجمعوية وممثلي عدد من المنابر الإعلامية.
الحفل الذي دأبت على تنظيمه مدرسة نادي أمجاد هوارة لكرة القدم، كان مناسبة لتكريم رجال السلطة والأمن الوطني وبعض الوجوه التي ساهمت في إشعاع المنطقة على المستوى الرياضي والإعلامي والسياسي، حيث تم تقديم هدايا رمزية للمحتفى بهم كعربون محبة ووفاء واعتراف بالجميل، كما تم تدشين حافلة جديدة تابعة للنادي، وإلقاء عدد من الكلمات استحضرت الأدوار التي يلعبها نادي أمجاد هوارة في إطار التنمية الرياضية بالمنطقة وتكوين عدد من الممارسين من مختلف الفئات العمرية، كما تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية فولكلورية ووصلات فكاهية، وتسليم عدد من الشواهد التقديرية لعدد من الأطفال المنخرطين بمدرسة النادي وعدد من الأطر الإدارية والتقنية.
هذا ويتسائل عدد من المتتبعين عن أسباب غياب رئيس المجلس الجماعي عن فعاليات هذا الحفل، في الوقت الذي رجح فيه البعض أن يكون الأمر له علاقة بالخلافات القائمة بين إدارة النادي والمجلس الجماعي.
إدريس لكبيش

5QjLA - احداث سوس FWamL - احداث سوس OC0Lv - احداث سوس jnmiF - احداث سوس eW2OF - احداث سوس gE1A4 - احداث سوس yBpLF - احداث سوس bnCN5 - احداث سوس 6eDhF - احداث سوس 5OZYd - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *