تجديد مكتب الجمعية الرياضية لأولمبيك الكردان

تجديد مكتب الجمعية الرياضية لأولمبيك الكردان

أحداث سوس29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أحداث سوس

عقدت الجمعية الرياضية أولمبيك الكردان لكرة القدم، مساء الجمعة المنصرم 26 يوليوز الجاري بمقر الخزانة الجماعية للكردان، الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2019/2018 .

هذا ، وتم خلاله المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي،وكذا عرض الميزانية التوقعية للموسم الرياضي القادم بحضور منخرطين ورياضيين ومهتمين بالشأن المحلي وغيرهم.

وتميز هذا الجمع، الذي حضره 23 منخرطا ومجموعة من اللاعبين بالنادي و المشجعين للنادي بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي، حيث حظي التقريرين بالمصادقة بالإچماع.

إلى ذلك ، شهد الجمع العام نقاشات حادة تصب كلها في ماهو رياضي تحصيلي للموسم الرياضي المنصرم من خلال مسائلة المكتب المسير عن أهم ما تم تحقيقه و الطريقة العامة التى تمت من خلالها تدبير هذه المرحلة التى عرفت إلتحاق عناصر شابة في التسيير و التدبير حيت عبر ” البشير لعليكة ” رئيس الجمعية الرياضية أولمبيك الگردان أن المكتب المسير حرص خلال هذه الفترة على ضمان استقرار النادي تقنيا وماليا، مع تسطير برنامج عمل النادي وفق الميزانية المحدودة، مشيرا الى أن هذه المرحلة تميزت بمجموعة من التحديات كان ابرزها إصرار المكتب على إقتناء حافلة خاصة بالنادي يستفيد من خدماتها فئات النادي المواسم القادمة.

وقال أيضا ” إن الفريق يتطلع خلال الموسم الرياضي : 2019 /2020 إلى توسيع قاعدة الممارسين بالنادي من مختلف مناطق الكردان الكبير مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي خلق لأبناء المنطقة نسبة الإلتحاق بالنادي لهذه السنة التي بلغت 204 ممارس تم تأهيله وهو خير دليل على السياسة العامة للنادي من أجل تنشيط أبناء المنطقة كرويا وتأطيرهم كما أشار ” عبد المجيد بوخادير ” في رده عن أحد الأسئلة حول الرؤية العامة للنادي قبل بداية الموسم على أن النادي سيعمل على بناء فريق متكامل وشاب، وإيجاد موارد مالية جديدة لتجاوز العجز الذي يعاني منه الفريق، فضلا عن الإنفتاح عن مدارس رياضية متخصصة في مجال التكوين الرياضي وكذا عصب رياضية أخرى من أجل إلتحاق مؤطري النادي لإكتساب تجارب في مجال تطوير اللعبة .

وختاما وجه ” البشير لعليكة ” تهنئة خاصة لفريق الجمعية الرياضية أجيال الكردان بمناسبة صعودهم للقسم الممتاز مشيرا في الوقت نفسه على أن الجمعية الرياضية أولمبيك الكردان مستعدة للتعاون مع الجميع في ما هو رياضي يخدم مصالح الرياضية الشريفة بالمنطقة والإسهام في رقيها .

lFLju - احداث سوس NB3AH - احداث سوس CBPkj - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *