بمناسبة العيد .. هذا ما قامت به الشركة الوطنية “للطرق السيارة”

بمناسبة العيد .. هذا ما قامت به الشركة الوطنية “للطرق السيارة”

أحداث سوس10 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عن اتخاذ مجموعة من التدابير بمناسبة عيد الأضحى من أجل ضمان سلامة مستعملي الطريق.

وأشارت الشركة إلى أن حركة السير ستشهد ارتفاعا خلال يومي الجمعة والسبت، بين الساعتين الثالثة عصرا والعاشرة ليلا، وكذا يوم الأربعاء المقبل مساء، بين الساعة السادسة مساء والعاشرة ليلا.

ومن بين التدابير التي اتخذتها الشركة توقيف الأشغال بجميع الأوراش المفتوحة باستثناء الأشغال التي تجرى على مستوى النقطة الكيلومترية 81 من مقطع الطريق السيار سطات – واد أم الربيع، “حيث تنحرف الطريق على مسافة 4 كيلومترات، وقد تقرر الاستمرار في هذا الورش اعتبارا لطبيعة أشغال التقوية المنجزة في هذا المقطع” توضح الشركة في بلاغ لها.

وأشارت الشركة في ذات البلاغ إلى عقدها لسلسة من الاجتماعات بهدف التعبئة والتنسيق مع جميع المتدخلين على مستوى الطريق السيار، الدرك الملكي، الوقاية المدنية، السلطات الإقليمية، وشركات الإنجاد، إلى جانب تعزيز التشوير في مجموع شبكة الطريق.

هذا، وعينت الشركة فرق عاملة تابعة للشركة الوطنية، خاصة عند النقطة الكيلومترية 81 من أجل مساعدة الزبناء مستعملي الطريق السيار وتزويدهم بالنصائح والإرشادات اللازمة عند الحاجة، داعية المسافرين إلى تنظيم رحلاتهم والاستفسار عن حالة حركة المرور مسبقا، أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة، مراقبة حالة العجلات، والاشتراك في خدمة الأداء عن بعد «جواز».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *