عاجل ، قبل يوم من عيد الأضحى.. وفاة سائق دراجة هوائية في حادثة سير خطيرة بأولاد تايمة

عاجل ، قبل يوم من عيد الأضحى.. وفاة سائق دراجة هوائية في حادثة سير خطيرة بأولاد تايمة

أحداث سوس11 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

لقي سائق دراجة هوائية حتفه صباح اليوم الأحد 11 غشت الجاري في حادثة سير خطيرة وقعت بالطريق الوطنية رقم 10 على مستوى قوس بن بوشتى بأولاد تايمة.
وذكرت مصادر مطلعة أن الحادثة وقعت على إثر اصطدام حافلة لنقل الركاب بسائق دراجة هوائية كان يسير في نفس الاتجاه، حيث تسببت قوة الاصطدام في إصابة هذا الأخير بجروح خطيرة على مستوى الرأس بعد ارتطامه بالصيف على بعد أمتار من وقوع الحادثة، في الوقت الذي بقيت فيه الدراجة الهوائية عالقة بمقدمة الحافلة.
وتعود أسباب هذه الحادثة حسب شهود عيان، وذلك عندما فوجئ سائق حافلة للنقل العمومي كانت قادمة من مدينة تارودانت، بسائق إحدى الدراجة الهوائية الذي دخل وسط الطريق بشكل مفاجئ، ليصطدم به بقوة، مما تسبب في إسقاطه على بعد مسافة من مكان وقوع الاصطدام.
هذا وفور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الأمن بأولاد تايمة وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة بعد إصابته على مستوى الرأس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، فيما تم فتح بحث من طرف مصالح الأمن لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة وترتيب المسؤوليات.
إدريس لكبيش

d2FGg - احداث سوس jziA3 - احداث سوس ySTZi - احداث سوس OzUY2 - احداث سوس BXo0a - احداث سوس mDfNB - احداث سوس AxTlC - احداث سوس Hmn9F - احداث سوس obV50 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *