نشر مغالطات تخرج عامل انزكان في زيارة مفاجئة لمستشفى المدينة.

نشر مغالطات تخرج عامل انزكان في زيارة مفاجئة لمستشفى المدينة.

أحداث سوس16 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ف. روضي

نشر موقع إخباري محلي خبر بخصوص استقبال قسم المستعجلات بمستشفى انزكان مجموعة من الشباب في حالة حرجة نتيجة اعتداءات بأسلحة بيضاء خلال احتفالات بيلماون.

هذا ، وقد استنفرت الأجهزة الأمنية المختصة التي انتقلت للمستشفى الاقليمي وتبين عدم صحة الخبر الذي يسيء للمدينة ولموروثها الثقافي.

إلى ذلك ، فقد نفت السلطات المحلية الخبر الزائف الذي كان مجرد مغالطات تثير الرعب في نفوس المواطنين وتجعلهم لايستمتعون بهذه الحفلات بشكل مريح.

في ذات السياق تنوه السلطات بجهود الصحافة في نشر جل الأخبار ومساعدتها في تنوير الرأي العام، فهي الشريك الأساسي في إحداث مقاربة أمنية جادة ، كما تطلب هذه الأخيرة من الصحافة أن تتحرى من صحة كل معلوماتها من خلال مصادرها او تربط الإتصال مع المصالح المختصة التي تنهج الانفتاح على كل الفعاليات خدمة للصالح العام .

جدير بالذكر أن المسؤول الإقليمي وبعد زيارة مختلف الأجنحة بالمستشفى والوقوف على وضعية مصلحة المستعجلات وسيرها وقبل نهاية الزيارة الخاطفة رفع شكره للمصالح الأمنية وعناصر السلطة المحلية والقوات المساعدة التي باتت تسهر على تنظيم توافد المرضى إلى جانب طاقم التمريض الذي يواصل عمله رغم ضعف الإمكانيات والحصيص البشري .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *