حقيقة إعتقال فنان فوق منصة مهرجان بالصويرة

حقيقة إعتقال فنان فوق منصة مهرجان بالصويرة

أحداث سوس26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ح.بركوز

اعتقلت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة فجر يوم الأحد 25 غشت الجاري المطرب الشعبي الأمازيغي ” إبراهيم إسلي ” المنحدر من جماعة تدزي بالصويرة من فوق منصة مهرجان “ أركان تمنار ”.

مصادر نقلت أن اعتقال المطرب الأمازيغي جاء بعد إنهائه لوصلة موسيقية ، إثر تقدم سيدة من الجماهير بشكاية إلى عناصر الأمن حول تواجد سيارة مسروقة في ملكيتها كان المطرب الشعبي قد اشتراها وحضر بها إلى المهرجان.

و أضافت ذات المصادر ، أن السيدة تفاجأت بوجود سيارتها الخاصة من نوع “ بوجو 301 ” غير بعيد عن المنصة الرئيسية والتي تشكل موضوع سرقة منذ شهر فبراير 2018 .

وبعد التأكد من علامات وأوصاف السيارة تقدمت لدى دورية الدرك بشكاية تم التفاعل معها بشكل مباشر ، حيث جرى على اثرها توقيف المطرب و حجز السيارة التي كانت بحوزته.

هذا ، وبعد تنقيط السيارة تبين أنها تحمل صفائح وأرقام مزورة وتحوم حولها مجموعة من الشكوك ، فيما قال الفنان المعتقل أن السيارة المسروقة ليست في إسمه و قد حصل عليها كضمانة مكان ديون بذمة الشخص الذي توجد العربة باسمه.

إلى ذلك ، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم الاحتفاظ بالمطرب الشعبي في انتظار تسليمه إلى عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير التي سبق لها فتح تحقيق في الشكاية التي تقدمت بها صاحبة السيارة المسروقة.

يذكر أن الفنان ” ابراهيم أسلي ” من الفنانين الذين تربعوا على عرش الأغنية الأمازيغية الشبابية العصرية وهو من الوجوه الشابة المعروفة إعلاميًا في الفن والتمثيل، وقع اليوم ضحية نصب واحتيال وهو سيساهم بمعية السلطات من أجل الإطاحة بعصابة سرقة وتزوير السيارات بأكادير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *