الحموشي يرسل الفرقة الأمنية الخاصة التي سبق ونزلت بسوس الى مكناس

الحموشي يرسل الفرقة الأمنية الخاصة التي سبق ونزلت بسوس الى مكناس

جريدة أحداث سوس28 أغسطس 2019آخر تحديث : الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 3:04 مساءً
أعطى عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني، تعليماته للفرقة الأمنية الخاصة التي حلت بأكادير في وقت سابق قادمة من العاصمة الرباط، بالتوجه نحو مدينة مكناس والنواحي كمرحلة أولى قبل أن تحط الرحال بمدينة خنيفرة.
 
ووفق مصادر مطلعة، فالفرقة الامنية الخاصة التي يشرف عليها مسؤولون بارزون بالمديرية العامة للامن الوطني وبإشراف مباشر من عبد اللطيف الحموشي، ستتوجه نحو مدينة مكناس والنواحي، بعد شكايات متكررة للساكنة المحلية، خاصة بمدينتي مكناس وخنيفرة، حيث تشتكي الساكنة من بعض العصابات الإجرامية والسرقات المتكررة تحث التهديد بالسلاح.
 
وحسب المصادر ذاتها، فالفرقة الامنية الخاصة التي تتواجد بمدينة اكادير والنواحي، قد أنهت مهامها التي أسندت اليها بعاصمة جهة سوس ماسة، حيث نجحت في محاربة الجريمة و الرفع من التغطية الأمنية وتحقيق الطمأنينة بفعل الموارد البشرية المؤهلة وكذا توفرها على اللوجستيك الذي تفتقد اليه ولاية امن اكادير.
 
وأفاذت المصادر ذاتها، بأن الفرقة الامنية الخاصة التي تتشكل من جميع تلاوين الأجهزة الامنية المعنية بمحاربة الجريمة، خلفت إرتياحا كبيرا لدى ساكنة سوس عموما ومدينة أكادير على وجه الخصوص، حيث أنهت الفرقة الامنية عملها بمدينة اكادير بعد تحقيقها للأهداف المسطرة والمتوقعة للفرقة الامنية الخاصة التي ستزور العديد من المدن المغربية في الشهور المقبلة بعد الانتهاء من مدينتي مكناس وخنيفرة.
رابط مختصر

اترك رد