النيران تلتهم شخصين بأولاد تايمة وترسل شخصا آخر للمستعجلات

النيران تلتهم شخصين بأولاد تايمة وترسل شخصا آخر للمستعجلات

جريدة أحداث سوس5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

لقي شخصين حتفهما صباح اليوم الخميس 5 شتنبر الجاري فيما نقل شخص آخر إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، وذلك على إثر اندلاع حريق مهول بإحدى المحلات المختصة في خياطة وبيع الأفرشة بحي الشراردة أولاد تايمة.
وأفادت مصادر مطلعة أن الهالكين والذين يعتبران متزوجين ولذيهم أطفال، كانا يشتغلان بالمحل المذكور قبل أن يندلع حريق مهول داخل المحل بشكل مفاجئ، وتحاصرهما ألسنة النيران، بحيث لم تترك لهما أي فرصة للنجاة، وهو الحادث الذي تسبب لهما في حروق بليغة كانت سببا مباشرا في وفاتهما، فيما تعرض شخص آخر لحروق خطيرة استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي الإسعافات الضرورية.
وأضافت ذات المصادر أن هذا الحادث تسبب في خسائر جسيمة بالمحل الذي تحرضت جميع محتوياته للتلف، كما خلف حالة من الهلع وسط الساكنة المجاورة وأصحاب المحلات المتواجدة قرب موقع الحادث.
هذا وقد تم إشعار السلطة المحلية ومصالح الأمن الوطني وعناصر الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان حيث تم نقل الهالكين إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة كما تم نقل شخص آخر إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير نظرا لخطورة حالته الصحية، هذا قبل أن يتم إشعار مصالح الشرطة التقنية والعلمية للوقوف على أسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي. .
إدريس لكبيش

ahCJN - احداث سوس MbDI8 - احداث سوس 3Y1oR - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد