إيقاف خمسيني إسباني لاستغلال قاصر جنسيا وتصويره في أوضاع مخلة

إيقاف خمسيني إسباني لاستغلال قاصر جنسيا وتصويره في أوضاع مخلة

جريدة أحداث سوس11 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:40 مساءً

ألقت عناصر الشرطة بمدينة الحاجب، يوم الأحد الماضي، القبض على مواطن إسباني يبلغ من العمر 51 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاستغلال الجنسي لطفل قاصر بالمدينة.

ووفق ما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، فلقد تم توقيف المواطن الإسباني متلبسا داخل مقهى للأنترنيت (سيبير) أثناء قيامه بعرض صور إباحية لطفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة.

وتبعا للمصدر ذاته فإن مسير مقهى الانترنيت هو من اتصل بالشرطة وذلك بعدما انتابته شكوك في تصرفات المتهم، ليشعر بعد ذلك الشرطة التي حلت بالمكان واعتقلت المتهم وهو في حالة تلبس.

ووفق نفس المصدر، فإن المتهم كان قد حل في المدينة في بداية الشهر الحالي كسائح، قبل أن يلتقي بالطفل المغربي بإحدى الأزقة بمدينة الحاجب ويسأله عن أقرب مقهى للأنترنيت ليصطحبه إليه، تضيف “إفي”، مشيرة إلى أنه بمجرد أن أوصل الطفل المتهم إلى مقهى الانترنيت، طلب هذا الأخير من الطفل الجلوس بجانبه أمام شاشة الحاسوب ليقوم بإظهار وعرض صور إباحية أمامه.

هذا، وقد جرى الاحتفاظ بالمتهم رهن الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار المحكمة الابتدائية بالحاجب، بتهم تتعلق بـ”الإخلال العلني بالحياء، والتغرير بقاصر”.

رابط مختصر

اترك رد