أكادير : تنصيب والي الأمن الجديد “مصطفى إمرابضن” (صور)

أكادير : تنصيب والي الأمن الجديد “مصطفى إمرابضن” (صور)

جريدة أحداث سوس11 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 3:49 مساءً

مصطفى رمزي :

جرى صباح اليوم الأربعاء 11 شتنبر الجاري، حفل تنصيب والي أمن أكادير الجديد السيد “مصطفى إمرابضن”، وذلك بحضور عدة شخصيات أمنية وعسكرية وهيئات سياسية ومنتخبة ورؤساء مصالح داخلية وخارجية ومجتمع مدني وثلة من ممثلي وسائل الإعلام.

وقد ترأس هذا الحفل، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان “أحمد حجي” ، مرفوقا بالسيد المفتش العام للمديرية العامة للأمن الوطني والسيد مدير مديرية الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني والسيد والي أمن أكادير (بالنيابة) السابق.

هذا واعتبر السيد “أحمد حجي” والي جهة سوس ماسة، في كلمته بالمناسبة، أن التعيين الجديد على مستوى ولاية أمن أكادير، يدخل في إطار تحديث الجهاز وتفعيل المسطرة الجديدة وإعادة انتشار العناصر الأمنية. وأبرز الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية من بسط سيادة القانون وحماية المواطنين من الجرائم ومواجهة الارهاب والتطرف.

وبعد أن هنأ السيد “مصطفى إمرابضن” بمنصبه الجديد على رأس ولاية أمن أكادير طالبه بنهج مقاربة أمنية تشاركية وربط الثقة بين المواطنين والشرطة، والإعتماد على سياسية القرب والإنصات للمواطن. كما تضمنت كلمة والي الجهة أيضا الشكر لسعيد مبروك على ما بذله من مجهودات وخدمات أمنية طيلة مدة عمله بولاية أمن أكادير (بالنيابة).

أما السيد مدير مديرية الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، فتحدث في كلمته عن الحركة الإنتقالية التي تتماشى مع الحكامة وتطوير الكفاءات للحفاظ على استقرار المجتمع. وتخللت كلمته مجموعة من النصائح والإرشادات ، بحكم مسؤوليته ومنصبه الهام، مؤكدا على نهج العمل الإستباقي والإعتماد على عنصر التحفيز.

وفي نهاية كلمته نوه بالسيد “مصطفى إمرابضن”، وهنأه على الثقة التي حظي بها، وتمنى له التوفيق في بسط الأمن بجهة سوس ماسة، وطالب الجميع بدعمه ومساندته.

جدير بالذكر إلى أن والي ولاية أمن أكادير الجديد “مصطفى إمرابضن”، معروف بكفاءته وصرامته في تدبير الأمن، وبتدخلاته الإستباقية في محاربة الجريمة، عندما كان يشتغل في الرباط والفقيه بن صالح، ويعتبر من بين الكفاءات الأمنية بالمديرية العامة للأمن الوطني.

OywKV - احداث سوس ViAKt - احداث سوس cbpdD - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد