“سنديك” يفجّر غضب قاطنين بـ”تازرزيت1″ في أكادير

“سنديك” يفجّر غضب قاطنين بـ”تازرزيت1″ في أكادير

جريدة أحداث سوس16 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 2:07 مساءً

تفاجأت ساكنة المجمع السكني “تزرزيت1” في الحي المحمدي بأكادير، باتحاد الملاك المشتركين “السانديك” يعلق إعلانا بالمركب دعت فيه “اللجنة التحضيرية” إلى عقد جمع عام “تأسيسي” ينتهي بانتخاب أعضاء المكتب بعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي.
ومرد غضب قاطني المجمع كون اتحاد الملاك تأسس منذ سنتيْن، ليفاجؤوا بدعوة إلى تأسيس جديدة، إلى جانب استغرابهم من تضمين الإعلان لمناقشة التقريريْن الأدبي والمالي، والحال، بحسب تعبيرهم، أن الجمع العام التأسيسي يتمخض عنه انتخاب مكتب لأول مرة، ولا يعرض التقرير الأدبي والمالي، مادام يتأسس لأول مرة، عكس واقعة الحال، الذي اُنتخب فيه المكتب منذ سنتين.
وعبر متصلون بالجريدة، عن استيائهم من عدم توصل غالبية القاطنين بدعوات حضور هذا الجمع، الذي حضره الأحد 15 شتنبر 26 شخصا من أصل 300، إلى جانب غياب عرض أي تقرير أدبي أو مالي خلاله.
وطالب المتصلون أنفسهم من السلطات المحلية بالحي المحمدي، والتي غابت عن هذه “المهزلة” كما وصفوها، بالتدخل من أجل فرض تطبيق القانون وعدم التساهل مع كل من سولت له نفسه التلاعب بالقانون وبالمواطنين، الذين يؤدون أقساط الانخراط باستمرار، دون معرفة مصيرها، والتي تقارب 100 مليون سنتيم خلال السنتين الماضيتين.

QSa7U - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد