بالصور ، الاستقلال يستنفر 7000 من أعضائه بجهة كلميم.. وولد الرشيد: يشرفنا هذا الحشد

بالصور ، الاستقلال يستنفر 7000 من أعضائه بجهة كلميم.. وولد الرشيد: يشرفنا هذا الحشد

أحداث سوس23 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

سعيد مكراز

قال حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيدية لحزب الاستقلال، في لقاء جماهيري نظم اليوم الاثنين، بمدينة طانطان، أن حضور حوالي 7000 من مناضلي الحزب بجهة كلميم واد نون، يشرف حزب الميزان بهذه الجهة، مضيفا: “لو أتيحت لنا الفرصة لاستقدام المناضلين عبر التراب الوطني، فالعدد سيتعدى 30 ألف مناضل”.

واستغل ولد الرشيد، المناسبة لتوجيه رسالة إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، المنافس القوي له بجهات الجنوب المغربي، قائلا وسط الجماهير الحاضرة بساحة بئر انزران: “حضوركم بهذا العدد الكبير، جعلني أفتخر بأن أكون منسقا للجهات الجنوبية الثلاث، اليوم في هذه الساحة، يوجد مناضلو جهة كلميم وادنون فقط، لسنا من الأحزاب التي تصنع الحضور، فشكرا لكل الأقاليم الحاضرة والممثلة للجهة، بكل من سيدي افني، وكلميم، وأسا، وطانطان”.

واستطرد ولد الرشيد حديثه: “لمن أراد أن يقول أن حزب الاستقلال غير موجود بهذه الجهة، أقول عليكم أن تغيروا عقليتكم، فما ترونه اليوم عبر تقنية اللايف هو حقيقة، وعليكم أن تعترفوا بأن هذه الجهة استقلالية”.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة طانطان، تحتضن مساء اليوم لقاءً جماهيريا، يترأسه نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية للحزب، وبرلمانيي الحزب، ويأتي في إطار مواصلة اللقاءات والجولات التواصلية التي ينظمها الحزب، بمختلف أقاليم وجهات المملكة، تفعيلا لاستراتيجية تواصل القرب التي تنهجها القيادة الحزبيةن وتعتبر محطة جهة كلميم وادنون آخر جهة.

ZLnS4 - احداث سوس 0DnFk - احداث سوس 0woiH - احداث سوس L70A9 - احداث سوس 6kZsP - احداث سوس C14Bo - احداث سوس vD5fQ - احداث سوس wpPv7 - احداث سوس qHRbv - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *