الطاوسي يقر بصعوبة الفوز على الحسنية

الطاوسي يقر بصعوبة الفوز على الحسنية

أحداث سوس26 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

اكتفى أولمبيك خريبكة بنقطة واحدة في أول ظهور له بملعب الفوسفاط، برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، بعدما أنهى الحكم نبيل برقية تفاصيل المباراة على إيقاع التعادل من دون أهداف.
واعترف رشيد الطاوسي، مدرب الفريق الخريبكي، بصعوبة هزم حسنية أكادير، بالنظر لما يتوفر عليه الفريق السوسي من ترسانة بشرية، تتميز بالانسجام والتماسك على مستوى كافة الخطوط.
وأضاف الطاوسي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، أنه كا يمني النفس في أول مباراة أمام جمهور لوصيكا بتحقيق الفوز، والظفر بثلاث نقط، لكنه اصطدم بخصم عنيد من الصعب أن تلحق به الهزيمة، في مباراة اتسمت بالندية.
كما أشاد الطاوسي بالمنظومة الدفاعية للأولمبيك التي تمكنت من تحمل عبء المباراة، كما هو الشأن بالنسبة لدفاع حسنية أكادير، خاصة على مستوى خط وسط الميدان، في ظل تواجد بعض اللاعبين الذين لازالوا يفتقدون للإيقاع المطلوب في مثل هذه المباريات.
أما أنخيل غاموندي، مدرب الحسنية، فقد أكد على قوة المباراة بين الفريقين، وقال إنها تميزت بالطابع التكتيكي، مما أدى إلى ندرة في فرص التسجيل بين الفريقين.
وأضاف بأن مثل هذه اللقاءات تتحكم فيها التفاصيل الصغيرة، وأن أي خطأ يمكن أن يؤدي إلى تسجيل هدف.
كما عبر عن ارتياحه لأداء لاعبي الحسنية، الذين تمكنوا من تحقيق تعادل مهم خارج الميدان، يمكن أن يحفز اللاعبين الذين تنتظرهم لقاءات قوية بالدوري الوطني، وأيضا في الاستحقاق القاري، حيث سيواجهون أمام الاتحاد الليبي الأسبوع المقبل، برسم إقصائيات كأس الكاف، ويأملون تحقيق التأهل إلى الدور المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *