دركيون يحجزون ممنوعات داخل منزل في والماس

دركيون يحجزون ممنوعات داخل منزل في والماس

أحداث سوس11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ح . أبو كمال

أفلحت عناصر دركية تابعة لمركز الدرك الملكي بمنطقة والماس بإقليم الخميسات مساء أمس الخميس 10 أكتوبر الجاري في مداهمة منزل بالمنطقة وحجز كميات هائلة من الممنوعات التي كانت معدة للتوزيع والبيع بالتقسيط بمناطق مختلفة.

هذا، وجاءت عملية المداهمة بناء على معلومات مدققة وتحريات خاصة للعناصر الأمنية التي أسفرت عن وجود تعاملات وتصرفات مشبوهة داخل منزل معين ليتم ربط الإتصال بمصالح النيابة العامة المختصة التي أعطت أوامرها بالمداهمة والتفتيش.

إلى ذلك، جرت عملية المداهمة ليتم العثور على وتوقيف مشتبه فيه بعين المكان وبمعيته حوالي 500 قارورة مهربة وداخلية من الكحول المتنوعة ، و 800 كرام من مخدر الشيرا ،100 لتر من ماء الحياة إضافة إلى كميات كبيرة من القنب الهندي وأخرى لمادة طابا .

الموقوف تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية وفق إجراءات البحث تحت إشراف النيابة العامة لتوقيف باقي الجناة والمشاركين في العملية وتقديمهم للعدالة بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

تجدر الإشارة إلى أن المحجوز تم ربط الاتصال بمصالح الجمارك والتي حلت على وجه العجل ليتم قلها إلى المحجز بمدينة الرباط وتحرير محاضر المخالفة في القضية.

يذكر أن منطقة والماس تعرف حركية دؤوبة ، وهو ما جعل عناصر الدرك الملكي التي غالبية عناصرها شابة تشبعت بالتكوين والتأطير الأمني تحكم قبضتها على المنطقة وتضرب بيد من حديد على كل المخالفين والخارجين عن القانون والراغبين في نشر الممنوعات بين ثنايا منطقة والماس الهادئة. IMG 20191011 WA0004 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *