فريق دفاع أمسرنات ASDA يعلن عن إفتتاح مدرسة لكرة القدم بإدارة تقنية دات كفاء عالية

فريق دفاع أمسرنات ASDA يعلن عن إفتتاح مدرسة لكرة القدم بإدارة تقنية دات كفاء عالية

جريدة أحداث سوس16 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 16 أكتوبر 2019 - 10:33 صباحًا

سفيان لعويسي

إنتشرت في المغرب مؤخرا ظاهرة المدارس الكروية التي تعنى بإكتشاف المواهب الشابة وصقل موهبتها وإعدادها لتقمص ألوان الأندية المحلية أو الفرق الكبيرة بالمملكة .
حيث شهد المشهد الكروي بالمملكة إنتشارا واسعا للأكاديميات والمدارسة الكروية بحثا عن نجوم المستقبل ، غير أن هدفها الربح المادي بالدرجة الأولى والإلتحاق بها يبقى حكرا على الميسورين فقط .
فبعد أيام قليلة عن إفتتاح ملعب حي سيدي يوسف في حلته الجديدة حيث تمت تكسيته بالعشب الإصطناعي من طرف المجلس البلدي ، عملت الجمعية الرياضية دفاع أمسرنات ASDA على إنشاء مدرسة لكرة القدم للفئات العمرية من 6 سنوات إلى 14 سنة ، بهدف توفير تكوين متميز لممارسي كرة القدم فوق العشب الأخضر للذين يرغبون في متابعة مسارهم الكروي كما تهدف المدرسة للاعبين بتطوير طاقاتهم الكروية بفضل تمارين تستجيب للقوانين الجديدة للفيفا ، وإلى إعطاء نفس جديد لهذه الرياضة الوطنية التي طالما كانت تشتكي من نقص في البنيات التحتية وإنقراض ملاعب الأحياء التي كانت وراء إكتشاف مجموعة من نجومة الكرة المغربية سابقا .
تم إعطاء الإنطلاقة الرسمية لعملية التسجيل الرسمي للموسم الكروي 2019/ 2020 إبتداءا من يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 بمكتب الجمعية بالملعب المذكور .
للمزيد من المعلومات الإتصال بإدارة المدرسة على الأرقام التالية : 0662808022 0610139385

رابط مختصر

اترك رد