رئيس جماعة يعيد طبيبة للمركز الصحي بالتامري

رئيس جماعة يعيد طبيبة للمركز الصحي بالتامري

أحداث سوس22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ح. بركوز

تمكن رئيس الجماعة الترابية للتامري شمال مدينة أكادير من إعادة طبيبة لشغل منصبها كطبيبة بالمركز الصحي التامري .

وكان رئيس الجماعة قد دعى عبر مراسلات الجهات الوصية جهويا وإقليميا من أجل التحاق الطبيبة بالمركز الصحي الذي أصبح دون طبيب رئيسي لأزيد من 3 سنوات ما ترك المسؤول الجماعي يعجل بالإتصال بالقائمين على الصحة بأكادير للتدخل قصد التحاق الطبيبة التي عينت بقرار وبقيت بمدينة العيون.

رئيس الجماعة الترابية التامري كان قد دعى كل من المندوب الإقليمي للصحة إلى الحضور ضمن دورة أكتوبر الجاري إلا أن الأخير تخلف عن الحضور رغم التوصل ورغم كون الاشكال مدرج كنقطة ضمن جدول أعمال الدورة.

إلى ذلك ، وبعد اتصالات متكررة من رئيس المجلس استجابت المندوبية للطلب حيث جرى استدعاء الطبيبة التي قيل حسب مصادر مطلعة انها التحقت الأربعاء المنصرم بالمنطقة على أمل أن تكون قد التحاقت بالعمل امس الإثنين بشكل رسمي لمزاولة مهامها.

في ذات السياق ، طالبت المندوبية الإقليمية طبيبا متقاعدا إلى إخلاء السكن الوظيفي لتستفيد منه الطبيبة الملتحقة حتى يتسنى لها خدمة المواطنين على أحسن وجه.

يذكر أن الطبيبة كانت تقطن بمدينة العيون رفقة زوجها دون أن تلتحق بمقر عملها لمدة تقدر بسنة ، ودون ان تحرك الجهات المسؤولة ساكنا ، وهو ما أجج غضب المسؤول الجماعي ليقوم بالواجب اتجاه هذه المهزلة الإدارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *