صمود الغزالة السوسية بأبيدجان يمنحها نقطة ثمينة خارج الديار 

صمود الغزالة السوسية بأبيدجان يمنحها نقطة ثمينة خارج الديار 

أحداث سوس29 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ما إن يسعد الجمهور السوسي بعودة لاعبي فريق حسنية أكادير من الإصابة إلا ويفقد خدماتهم كما حدث في نزال اليوم بأبيدجان أمام الفريق المضيف سان بيدرو برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

شوط أول انتهى سوسيا بفضل هدف يوسف الفحلي في الدقيقة ’37 بعدما تابع تسديدة البركاوي التي ردها القائم لكن مع خروج اضطراري لثلاث لاعبين الرامي ، سيسي و الصادقي  للإصابة في ظرف ’27 دقيقة من عمر المواجهة ليعوض مكانهم الثلاثي سعد مورسلي ، عماد كيماوي و أيوب الملوكي .

الغزالة ظلت صامدة امام هذه الإكراهات و الطقس الحار وأرضية الملعب السيئة وحاولت جاهدة ان تحافظ على السبق إلا انها لم توفق في ذلك بعدما اهتزت شباكها في حدود الدقيقة ’81 .

ما تبقى من دقائق لم يشهد جديدا في أرقام النتيجة ، لتعود كتيبة فاخر بنقطة ثمينة خارج الديار  و بأداء رجولي استحقت به الإشادة  لتواصل تربعها على عرش صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط .

حسنية أكادير في أمس الحاجة أكثر من أي وقت مضى لدعم أنصاره و التحديات القادمة 3 مباريات خارج الأرض في ظرف 6 أيام و في ظل الإصابات ..ساندوا وقفوا بجانب فريقكم ..فناديكم يناديكم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *