انزكان : بعد احالته على التقاعد، تكريم رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية .

انزكان : بعد احالته على التقاعد، تكريم رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية .

أحداث سوس1 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نظمت أطر وموظفو المحكمة الإبتدائية بانزكان مساء يوم الثلاثاء 31 دجنبر 2019 حفل تكريم على شرف الأستاذ : عبد القادر معافي رئيس مصلحة كتابة الضبط المحال على التقاعد النهائي برسم السنة الماضية .

ونوه المنظمون بالجهود التي بذلها المتقاعد طيلة مساره المهني ٬ إلى جانب باقي أطر وموظفوا المحكمة الابتدائية بانزكان الذين عبروا عن إخلاصه في عمله وتفانيه في أداء واجبه المهني، وامتنانا للخدمات الجليلة التي قدمها لقطاع للعدل منذ تعينه سنة 2005 حتى إحالته على التقاعد متم السنة الماضية.

وقد حضر حفل التكريم المهتمين بالشأن الاعلامي بالاقليم الى جانب فعاليات المجتمع المدني الذين أصروا لحضور حفل تكريم حسب ما جاء في شهاداتهم وكل العاملين معه.

ثم توالت بعدها الشهادات والكلمات المؤثرة لزميلات وزملاء المهنة في حق المحتفى به أشادت كلها بالأخلاق العالية للمحتفي به والطيبوبة التي يتميز به وتفانيه وإخلاصه في عمله، كما أشادوا أيضا بالعلاقة الحميمية التي تجمعهما مع الجميع و ليتأسفوا على كون المحكمة الإبتدائية بانزكان ستفتقده، ولكن الجميع لن ينساه متمنيين من الله عزوجل أن يثيبه أجرا جزيلا على تفانيه في عمله ويمد في عمره ويحقق كل ما يصبوا إليه، وبدوره تناول الكلمة المحتفي به شكر من خلالها كل الحضور والجهة المنظمة للحفل المتميز الذي يدل على عمق أواصر المحبة و الألفة التي تربط بين جميع أطر وموظفوا لمحكمة الابتدائية بانزكان ..كما سلم المهام لخلفه الدكتور محمد العسري متمنيا له التوفيق والنجاح وليكون خير خلف لخير سلف..

وفي ختام الحفل، تم تقديم هدايا رمزية للمحتفي به والتقطت صورا تذكارية تخليدا لهذه المناسبة مع متمنيات الجميع له بالصحة والعافية وطول العمر، لتتم دعوة الحضور لحفلة شاي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *