يوسفية برشيد يفوز على الحسنية ويعمق جراحه محليا

يوسفية برشيد يفوز على الحسنية ويعمق جراحه محليا

أحداث سوس6 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

فاز يوسفية برشيد على ضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب مؤجل الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

واحتاج يوسفية برشيد لست دقائق ليفتتح النتيجة عن طريق اللاعب زكرياء فاتي ، قبل أن يعدل النتيجة للفريق السوسي سفيان بوفتيني من علامة الجزاء في حدود الدقيقة الخامسة والثلاثين.

وعاد اليوسفية للتقدم مجددا في النتيجة مع مطلع الشوط الثاني من رأسية محكمة للاعب يونس الحواصي في الدقيقة السادسة والخمسين ، ثم اختتم ثلاثية برشيد البديل أسامة حفاري في آخر دقائق المباراة من تسديدة محكمة لم تترك أي مجال للحارس عبد الرحمان الحواصلي.

وبهذا الفوز وصل يوسفية برشيد إلى المركز الثاني عشر برصيد إحدى عشرة نقطة حققها من ثلاث انتصارات وتعادلين وست هزائم ، فيما ظل حسنية أكادير في المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط حققها من فوزين وثلاث تعادلات وخمس هزائم مع مباراة ناقصة.

وتعيش البطولة الوطنية في موسمها الحالي على وقع الضبابية منذ انطلاقتها إلى حدود الجولة العاشرة بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة.

يشار إلى أنه تنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية والعربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *