مؤجلا الدورة 14 من الدوري الاحترافي : الرجاء ينتظر لوصيكا في لقاء ملغوم واتحاد طنجة يتحدى الحسنية بأكادير

مؤجلا الدورة 14 من الدوري الاحترافي : الرجاء ينتظر لوصيكا في لقاء ملغوم واتحاد طنجة يتحدى الحسنية بأكادير

أحداث سوس6 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

بعد أن أنهت مهمتها القارية بنجاح، تعود فرق الرجاء والوداد البيضاويين وحسنية أكادير ونهضة بركان إلى أجواء التنافس المحلي، حيث ستكون بداية من يومه الأربعاء على موعد مع مبارياتها المؤجلة.
وهكذا سيكون الرجاء البيضاوي في انتظار أولمبيك خريبكة، بداية من الخامسة عصرا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل عن الدورة 14 من الدوري الاحترافي.
وسيراهن أبناء المدرب جمال السلامي على تحقيق نتيجة الانتصار، بغاية مواصلة الضغط على فرق الريادة، حيث يتخلفون بفارق سبع نقط عن جاره الوداد، صاحب الرتبة الأولى، وبالتالي تذويب هذا الفارق وتلبية طموحات أنصارهم الذين يضعون درع الدوري في قائمة الطموحات.
ومن المنتظر أن يدخل السلامي مواجهة اليوم ببعض الاحتياط، خاصة وأنه سيكون ملتزما يوم الأحد 9 فبراير الجاري بإياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، حيث سيمنح الفرصة للاعبيه الاحتياطيين بغاية تفادي تعرض أساسييه لإصابة قد تعقد مأموريته في ظل محدودية إمكانياته البشرية.
وبدوره سيحاول أولمبيك خريبكة، الذي يتطلع إلى تصحيح أوضاعه وإعادة ترتيب أوراقه رفقة المدرب التونسي أحمد العجلاني، تفادي أي نتيجة سلبية يمكنها أن تؤزم وضعيته في سلم الترتيب.
وإلى ملعب أدرار يشد اتحاد طنجة، الذي استنجد بالمدرب خوان بيدرو بنعلي، لمنازلة حسنية أكادير، الساعي إلى الخروج من منطقة الشك التي دخلها بفعل توالي نتائجه السلبية، والتي عصفت بالمدرب امحمد فاخر، الذي جاء ليعوض غاموندي، الذي تمت إقالته بعد خسارة نهائي كأس العرش أمام الطاس.
المباراة ستكون ذات أهمية كبيرة للطرفين، بالنظر إلى احتلالهما موقعا متدنيا في سبورة الترتيب، والمراهنين على تسجيل انتصار يبعث الحماس والحيوية في صفوف اللاعبين.
ومن المنتظر أن تشهد هذه المواجهة عودة بعض اللاعبين الأساسيين إلى صفوف الحسنية بعدما غيبتهم الإصابة عن المباريات الأخيرة، فيما سيدخل فارس البوغاز محروما من خدمات مدافعه أيوب الجرفي، الذي تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام سريع وادي زم عن الدورة 15.
وأعلن الاتحاد عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك عن خضوع الجرفي لفحص على مستوى القدم، وأكدت النتائج أنه أصيب بتمزق على مستوى العرقوب، ما سيفرض عليه الخضوع للعلاج على مدار أسبوعين، قبل دخول مرحلة الترويض، التي ستمتد بدورها أسبوعين.
البرنامج
الدورة 14
أمس الأربعاء 5 فبراير
الرجاء البيضاوي – أولمبيك خريبكة ( س17)
حسنية أكادير – اتحاد طنجة (س 19)
اليوم الخميس 6 فبراير
سريع وادي زم – الوداد البيضاوي (س 15)
المغرب التطواني – نهضة بركان (س 19)
الدورة 15
الأحد 9 فبراير
مولودية وجدة – حسنية أكادير (س 18)
الاثنين 10 فبراير
الوداد البيضاوي – الفتح الرياضي (س 17)
نهضة بركان – أولمبيك آسفي (س 19)
الأربعاء 12 فبراير
الجيش الملكي – الرجاء البيضاوي (س 17)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *