رسالة نصية قصيرة بغرض التحرش تجر ضابط أمن للتحقيق

رسالة نصية قصيرة بغرض التحرش تجر ضابط أمن للتحقيق

أحداث سوس6 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

باشرت مصالح المنطقة الإقليمية لأمن خريبكة، بداية الأسبوع الجاري، مسطرة التحقيق بخصوص اتهام ضابط شرطة يعمل بالدائرة الثالثة بخريبكة، بالتحرش بفتاة من خلال رسائل نصية عبر الهاتف النقال.

وأوردت يومية “الأخبار”، في عددها ليوم الجمعة 07 فبراير 2020، أن فتاة تقدمت بشكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بخريبكة، تتهم فيها ضابط شرطة بالتحرش بها عبر رسائل نصية وأخرى عن طريق تطبيق “واتساب” ومكالمات هاتفية.

وأضافت الجريدة أن بحثا إداريا فُتح من قبل السلطات الأمنية، حيث أنكر المتهم كل ما جاء في الشكاية، بينما أكدت المشتكية صحة مضمون شكايتها معززة إياها بالرسائل الغرامية التي كانت تتلقاها منه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن تفاصيل هذا الملف لا تزال تطغى عليها سرية البحث من قِبل المصالح الأمنية بالمدينة، وينتظر أن تكشف عن حقائق أخرى من خلال الاستماع لباقي الأطراف تنفيذا لتعليمات وكيل الملك.

وتسود حالة من الترقب داخل المصالح الإدارية بالمنطقة الإقليمية لأمن خريبكة، في انتظار حلول لجنة مركزية من المديرية العامة للأمن الوطني لمباشرة التحقيق الإداري في هذه الاتهامات وإجراء خبرة على هاتفيْ المشتكية والمشتكى به للحسم في مدى صحتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *