عامل إنزكان أيت ملول يترأس اجتماعا لتدارس الإجراءات المواكبة لحالة الطوارئ و يطمئن المواطنين

عامل إنزكان أيت ملول يترأس اجتماعا لتدارس الإجراءات المواكبة لحالة الطوارئ و يطمئن المواطنين

أحداث سوس20 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

تفعيلا لمضامين البلاغ الذي أصدرته وزارة الداخلية لفرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء لأجل غير مسمى كوسيلة لا محيد عنها لإبقاء هذا الفيروس تحت السيطرة.

عقد السيد إسماعيل أبو الحقوق عامل عمالة إنزكان أيت ملول، اجتماعا دعا فيه احترام التدابير الاحترازية التي أعلن عنها رسميا مع تجديد الدعوة لمضاعفة الجهود في مجال توعية الأسر والمواطنين بأن حالة الطوارئ الصحية لا تعني وقف عجلة الاقتصاد، ولكن اتخاذ تدابير استثنائية تستوجب الحد من حركة المواطنين، من خلال اشتراط مغادرة مقرات السكن باستصدار وثيقة رسمية لدى رجال وأعوان السلطة، وفق حالات معينة.

وأكد عامل إنزكان أيت ملول، أن المطبوع الخاص بورقة التنقل ستوزعه السلطات المحلية بعد قليل على البيوت والمنازل عن طريق المقدمين ويمكن تحميله من طرف كل راغب في ذلك من موقع عمالة انزكان ايت ملول.

وفي إطار مخطط التذبير الذي تشرف عليه لجنة اليقظة وخلايا القطاعات تم إحداث 7 قطاعات بإنزكان و 4 بالدشيرة و  بايت  ملول و 4 بالتتمسية  و 5 بالقليعة وخلية خاصة بمطار المسيرة.

وفي الختام طمأن عامل إنزكان أيت ملول ساكنة العمالة أن المؤونة متوفرة بما يكفي والمطبوعات الخاصة بالتنقل متوفرة أيضا وحث الجميع على التعبئة من اجل الامتثال للتوجيهات الوقائية المعلن عنها كما تم التأكيد على أن كل الشروط متوفرة من أجل إنجاح جميع القرارات التي اتخذتها الدولة لمحاصرة فيروس كورونا مؤكدا بأن الموقع الإلكتروني عمالة إنزكان سيتواصل مع ساكنة المدينة لبث التوجيهات والتوضيحات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *