متطوعون يوزعون ” 100 قفة ” نواحي تزنيت

متطوعون يوزعون ” 100 قفة ” نواحي تزنيت

أحداث سوس3 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

المهدي واعزيزي _ تزنيت

في خطوة تضامنية واجتماعية بدلالات إنسانية عميقة، قام مجموعة من الشباب المتطوعين الغيورين على منطقتهم بدوار إشافوضن إزدار جماعة أربعاء الساحل إقليم تيزنيت، اليوم الخميس 2 أبريل الجاري بإعداد وتوزيع 100 قفة على الأسر المتضررة جراء حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها البلاد .

هذا ، وتتضمن القفة 15 مكونا من المواد الغذائية الأساسية من دقيق وزيوت وبيض وعلب سردين ومواد التنظيف وغيرها ، والتي شملت مختلف العائلات بالدوار، في بادرة إنسانية تماشيا مع الظرفية الحالية التي يمر منها وطننا الحبيب .

العملية تمت بتعاون تام مع السلطات المحلية ، وانخراط الشباب في إيصال هذا الدعم المتواضع إلى منازل الأسر المستهدفة في هذ العمل التضامني، ممن هم في أمس الحاجة إليه في هذا الظرف الصعب، الذي أدى إلى توقف أنشطتهم منهم مياومين بعدد من الحرف وفئات هشة وأرامل وغيرهم .

هذا وتتقدم ساكنة إشافوضن إزدار بالشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا العمل الخيري من شباب ومتطوعين ومحسنين بمختلف مساهماتهم ، سائلين الله أن يتقبل من الجميع هذا العمل الخيري ويجعله في ميزان حسناتهم ويجعله من أسباب رفع هذا الوباء وبأن يحفظ بلدنا وبلدان العالم من كل بلاء ووباء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *