أزيد من 300 أسرة تستفيد من مساعدات إنسانية بآزرو آيت ملول

أزيد من 300 أسرة تستفيد من مساعدات إنسانية بآزرو آيت ملول

أحداث سوس26 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أشرف كانسي

تم خلال هذا الأسبوع على مستوى أحياء أزرو التابعة للمجال الترابي لعمالة انزكان ايت ملول تقديم مساعدات غذائية لفائدة الأسر المعوزة ذات الدخل المحدود بالمنطقة وذلك في إطار الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الحجر الصحي من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا المستجد.

هذه المبادرة الإنسانية أشرفت عليها جمعية كشافة المغرب فرع ازرو ايت ملول بتنسيق مع السلطات المحلية همت بتوزيع 324 قفة بعدد من الأحياء بمنطقة ازرو ايت ملول بغلاف مالي يقدر ب 27 مليون سنتيم، كما سعت هذه العملية إلى التصدي للعجز الاجتماعي بالمناطق الفقيرة والتخفيف من تداعيات جائحة “كورونا” على هذه الأسر التي توجد في حاجة ماسة إلى مبادرات من هذا الحجم قصد دعمها ومساندتها.

وبالمناسبة، أكد رئيس الجمعية، عبد العزيز ابوهاشم، أن مبادرات من هذا النوع تكتسي أهمية بالغة في تقوية العلاقات بين مختلف الفئات الاجتماعية، خصوصا في ظل هذه الظرفية المتسمة بمواجهة فيروس “كورونا” وتداعياته على الساكنة الهشة.

من جانبهم، استحسن عدد من المستفيدين هذه المبادرة الإنسانية التي تميزت بانخراط كلي لرجال السلطة المحلية، إضافة إلى فعاليات جمعوية محلية ساهمت في إنجاح هذه المبادرة الانسانية النبيلة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *