كوفيد-19: المنظمة الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء تصدر بيانا تفاعليا تزامنا مع الظرفية التي تعيشها المملكة

كوفيد-19: المنظمة الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء تصدر بيانا تفاعليا تزامنا مع الظرفية التي تعيشها المملكة

2020-05-08T15:43:21+03:00
2020-05-08T17:33:34+03:00
الواجهةكورونا - فيروس
أحداث سوس8 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

      انخراطا منها التام في قضايا الوطن وخاصة في هذه الظرفية الحرجة المتسمة بانتشار وباء كورونا وآثاره الخطيرة أبت المنظمة الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء إلا أن تسجل هذا البيان التفاعلي رقم (2) في كل ما يهم المواطنات والمواطنين إذ تعلن للرأي العام ما يلي:

تثميننا الدائم  للإرادة العليا للوطن التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس  نصره الله في كل الإجراءات التاريخية و الإستباقية التي اتخذها لإيقاف هذه الجائحة الخطيرة ولازال جلالته يشرف على تنزيلها.

دعمنا لكل الإجراءات التي تتخذها السلطة المحلية بإقليم سيدي افني وعلى رأسها ممثل صاحب الجلالة في الإقليم ورجال مراقبة التراب الوطني ورجال الدرك الملكي و رجال ونساء الأمن الوطني و القوات المساعدة ورجال الإطفاء والمتعلقة أساسا بالاستماتة الدائمة والحزم المطلوب في تنفيذ الحجر الصحي.

ونشيد بكل المجهودات التي يقوم بها المجلس الإقليمي و الجماعي لسيدي افني وكافة الجماعات الترابية داخل الإقليم واهتمامهم البالغ بمتطلبات وخدمات المواطنين عن قرب.

كما نحيي عاليا الأطقم الطبية في الإقليم على جاهزيتها لأي طارئ لا سمح الله .

نثمن الانخراط غير المسبوق للهيئات المدنية في التوعية و التحسيس بالمخاطر التي تسببها التجمعات البشرية خاصة في هذه اللحظة الدقيقة.

ونستغل هذه الفرصة لنؤكد انخراط المنظمة الدولية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء بكل فروعها داخل وخارج أرض الوطن  في كل المبادرات الإنسانية و التحسيسية  و التوعوية  المتعلقة بمواجهة هذه الجائحة المتعلقة بفيروس كورونا.

و إذ تؤكد المنظمة على تقديرها  الكبير لكل  المواطنات والمواطنين على ما أبدوه من وعي وحس وطني متمثل في احترام وتنفيذ إجراءات الحجر الصحي والتعاطي إيجابا مع السلطات المحلية في هذا الإطار.

دعوتنا لجميع المواطنين بضرورة الاستمرار في الالتزام والانصياع التام لإجراءات العزل الطبي التي اتخذتها السلطات لحماية المواطنات والمواطنين من انتشار هذا الوباء.

حفظ الله بلدنا الحبيب ملكا وشعب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *