” البسطاوي ” يكسب قلوب محبي الدراما المغربية

” البسطاوي ” يكسب قلوب محبي الدراما المغربية

أحداث سوس11 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

هاجر شطائر .

تشهد الدراما التلفزيونية خلال شهر رمضان منافسة كبيرة بين العديد من الاعمال الفنية المتنوعة،والموزعة بين الدراما والكوميديا والمسابقات الترفيهية،وفي ظل هذا السباق المحتدم بين الاعمال الفنية استطاع مسلسل “سلمات ابو البنات”ان يستأثر اعجاب الجمهور المغربي،خصوصا في الحلقة التي اطل فيها الفنان هشام البسطاوي بشخصية جديدة.

فقد تميز هاشم البسطاوي بقوة أدائه،حيث نهب بعض المتتبعين الى تشبيهه بالفنان الراحل محمد البسطاوي شكلا وأداء،حقق المسلسل مشاهدات عالية عند المتتبع المغربي،حيث يجمع الجمهور على تميز المستوى الانتاجي وكذا مستوى كتابة السيناريو وأداء الممثلين ،خصوصا الظهور القوي لوحش الشاشة المغربية الفنان محمد خيي.

والى جانب الفنان هاشم البسطاوي،نجل الراحل محمد البسطاوي،يشارك في هذا العمل التلفزيوني ،الذي تبثه قناة mbc5،خلال هذا الشهر الفضيل،نخبة من الوجوه الفنية المغربية،من ابرزها السعدية لاديب عمر لطفي

كما يطل على متتبعي المسلسل الفنان القدير البشير عبدو،في ظهور خاص لصاحب الأغنية الشهيرة”وانت دايز،بعد سنوات طويلة من الغياب.

سلسلة سلمات ابو البنات ،اعادت للدراما المغربية بعرض وهجها بالظهور القوي للمواهب الصاعدة وللاداء المتميز للفنان هاشم البسطاوي،الذي استطاع احياء ذكرى والده ،الفنان الراحل محمد البسطاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *