الحصيلة الوبائية لسوس: تسجيل ثلاث إصابات جديدة والعدد الاجمالي يرتفع ل 75

الحصيلة الوبائية لسوس: تسجيل ثلاث إصابات جديدة والعدد الاجمالي يرتفع ل 75

أحداث سوس15 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

سجلت جهة سوس ماسة ثلاث إصابات جديدة مؤكدة بفيروس “كوفيد 19” ليرتفع بذلك المجموع التراكمي للحالات المؤكدة في هذه الجهة، عند حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، إلى 75 حالة مؤكدة مخبريا.

وحسب المديرية الجهوي للصحة لجهة سوس ماسة، فقد سجلت حالة إضافية في عمالة أكادير إداوتنان ليصل مجموع الإصابات في هذه العمالة إلى 26 حالة، كما سجلت إصابة أخرى على مستوى عمالة إنزكان أيت ملول التي بلغ عدد المصابين فيها 40 شخصا، أما الحالة الثالثة فقد سجلت في إقليم تارودانت الذي أصبح عدد حالات الإصابة فيه ثلاث حالات مؤكدة. ومقابل ذلك، عرفت جهة سوس ماسة خلال الساعات 24 الماضية، شفاء حالة واحدة من الاصابة بفيروس “كوفيد 19″، ليرتفع بذلك عدد المتعافين في هذ الجهة منذ بداية الجائحة إلى 41 حالة.

وخلال ال 24 ساعة الماضية، الممتدة ما بين الخامسة من مساء أمس الخميس، والخامسة من مساء اليوم الجمعة، بلغ عدد الحالات المستبعدة مخبريا 2353 حالة، أي بزيادة 216 حالة ثبت خلوها مخبريا من الإصابة.

وقد بقي مجموع الوفيات بسبب فيروس “كوفيد 19” في جهة سوس ماسة منحصرا في 7 وفيات، 3 منها في عمالة أكادير إداوتنان، وحالتان اثنتان في أشتوكة ايت باها، وحالة واحدة في كل من عمالة إنزكان أيت ملول وإقليم طاطا، بينما لم تسجل أية حالة وفاة في إقليمي تارودانت وتيزنيت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *