جمعية سند الأجيال أكادير تدخل الفرحة على 120 طفل يتيم في عيد الفطر المبارك

جمعية سند الأجيال أكادير تدخل الفرحة على 120 طفل يتيم في عيد الفطر المبارك

جريدة أحداث سوس25 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

قامـت جمعية سند الإجيال أكادير بتعاون مع محسنين من بريطانيا و هولندا بتوزيع كميات مهمة من ملابس العيد لحوالي 120 طفل من الأطفال الأيتام و الأطفال في وضعية صعبة المنحدرين من أسر هشة و ذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.و تم كذالك توزيع قفف العيد على الأسر المعوزة التي تم استهدافها خلال هده الحملة.

وقد أدخلت هذه المساعدات البهجة والسرور على مجموعة من الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية وصعوبة كبيرة في مواجهة مصاريف العيد في ظل أزمة جائحة كورونا العالمية.حيت عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم الكبير لمبادرة جمعية سند الأجيال أكادير التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقراء والمحتاجين أينما وجـدوا. كما استفادت الأرامل من هذه المبادرة المتميزة من خلال شراء ملابس نسائية خاصة بالعيد المبارك.
و تهدف هذه الحملة التي اختير لها شعار “بقا في دارك… كسوة العيد توصلك لباب دارك”
و حسب رئيس الجمعية السيد البشير أبوالنعائم فالحملة تهدف الى مساعدة الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية بسبب ظروف جائحة كورونا و ما أفرزته من أزمات إجتماعية و انقطاع موارد العمل و الرزق. وادخال الفرحة و البهجة علـى الأطفال الايـتام و الأطفال في وضعية صعبة الدين تعدر عليهم الخروج للخارج المنازل نظرا للحجر الصحي المفروض من طرف السلطات المحلية و هدفها كذالك غرس قيم التكافل و التعاون الاجتمـاعي بين المواطنين و فئات المجتمع المغربي.

DmA7V - احداث سوس Y6dHD - احداث سوس sA6iM - احداث سوس 0Q5DE - احداث سوس jlAhy - احداث سوس juHRn - احداث سوس 4WC1H - احداث سوس khDWN - احداث سوس rWS27 - احداث سوس M4FR9 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك رد