لاعبو الدوري المغربي يتوصلون برسالة نصية تحثهم على الاستعداد النفسي والبدني لاستئناف وشيك لمسابقة “البطولة الوطنية”

لاعبو الدوري المغربي يتوصلون برسالة نصية تحثهم على الاستعداد النفسي والبدني لاستئناف وشيك لمسابقة “البطولة الوطنية”

جريدة أحداث سوس13 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر

أفادت مصادر خاصة، أن بعض لاعبي  باختلاف الفرق التي يمارسون فيها، قد توصلوا برسائل نصية من المدربين عبر مجموعات تجمعهم في تطبيق “واتساب”، يطالبونهم من خلالها برفع وتيرة الإستعداد للمرحلة المقبلة.

وأكدت المصادر ذاتها أن خطوة المدربين، تعكس الإحتمالية “الكبيرة” لعودة البطولة الإحترافية في قسمها الأول، إذ أن مطالب الأطر تتلخص في حثهم على تحضير أنفسهم بدنيا ونفسيا لأي قرار قريب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وينتظر المهتمون بالشأن الرياضي المحلي، القرار النهائي من “جامعة الكرة”، و المتعلق بمصير البطولة الإحترافية هذا الموسم، المتوقفة قبل أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويذكر أن أن العديد من إتحادات الكرة حددت “خطوتها النهائية”، بعد أن اختار البعض استئناف الدوري بداية بالتجربة الألمانية ثم البرتغالية و الإسبانية، فيما قرر البعض الآخر تأخير العودة لغشت القادم كالسعودية و تونس إلى جانب مصر، فيما استسلمت دول أخرى لـ”ظروف الوباء”، و أنهت الموسم بشكل مبكر، بعضها أعلنه “أبيض” وآخر اعتمد الترتيب الحالي هو النهائي بتتويج المتصدر باللقب و تحديد هوية المغادرين لقسم الأضواء و الصاعدين له، كالدوري الفرنسي.

رابط مختصر

اترك رد