” أحمد الوثيق ” مديرا للتعليم بمديرية آشتوكة آيت باها

” أحمد الوثيق ” مديرا للتعليم بمديرية آشتوكة آيت باها

أحداث سوس28 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ح.بركوز

قام مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، محمد جاي منصوري صباح اليوم الجمعة 28 غشت الجاري ، بحضور ورؤساء المصالح بزيارة ميدانية لاستوديو التصوير المحدث أخيرا بالمديرية الإقليمية لاشتوكة أيت باها، وذلك للإشراف على مراسيم تكليف ” أحمد الواثيق ” مديرا إقليميا خلفا لعبد الهادي بوناكي الذي حصل على التقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتفاني في أداء الرسالة التربوية إقليميا وجهويا ووطنيا.

هذا ،وقد استهل اللقاء بكلمة مفصلة لمدير الأكاديمية عن وضعية التعليم الراهنة المتركزة بالأساس على التناوب بين التعليم الحضوري وعن بعد والذي أكد من خلاله أنه عملية استثنائية أملتها الظروف الوبائية الراهنة حفاظا على سلامة بناتنا وأبنائنا.

وأن التعليم عن بعد ما هو إلا استمرار بيداغوجي لسيرورة التعليم الحضوري المبني على بناء التعلمات، داعيا جل رؤساء المصالح الإدارية التربوية بالمديرية إلى المزيد من التضحية والجهد والتعاون مع السيد الملكف بتدبير المديرية ” أحمد الواثيق ” للإشراف على تتبع سير العمليات التربوية بالإقليم.

فيما أكد ” أحمد الوثيق ” المكلف بتدبير مديرية اشتوكة أيت باها على استعداده التام لمواصلة المسيرة وفق نفس نهج الصرامة والرزانة والجدية التي كانت عليها المديرية الإقليمية باشتوكة أيت باها، قائلا : ” أن هذه المسؤولية الجديدة ليست تكليفا بالمسؤولية فقط بل تشريفا نظرا للثقة التي حظي بها من طرف مدير الأكاديمية الجهوية بسوس ماسة ” .

هذا ، وسلم مدير الأكاديمية رسالة التكليف لأحمد الوثيق الذي كان في السابق مكلفا برئاسة الشؤون التربوية بالمديرية الإقليمية لاشتوكة أيت باها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *