الفرع الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم ينخرط في انجاح القافلة الوطنية للتوعية و التحسيس

الفرع الجهوي للجامعة الوطنية للتخييم ينخرط في انجاح القافلة الوطنية للتوعية و التحسيس

أحداث سوس14 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أبو أيمن / أحداث سوس

تحت شعار ” الالتزام النظافة، التباعد الاجتماعي و الكمامة مسؤولية وطنية و اخلاقية ” و بشراكة مع وزارة الشباب و الرياضة و بتنسيق مع السلطات المحلية، نظمت الجامعة المغربية للتخييم فرع جهة سوس ماسة بكل مكوناتها الجمعوية المحلية و الجهوية يوم الأحد 13 شتنبر الجاري حملة توعوية تحسيسية حول الأهمية الحيوية للتقيد بالتدابير الوقائية والصحية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك بالفضاء التجاري “سوق الأحد” بأكادير و جماعة القليعة.

هي مبادرة جهوية مندرجة ضمن فعاليات القافلة الوطنية للتوعية و التحسيس حول و باء جائحة كورونا المستجد. سطر لها برنامج متكامل و هادف سيتم من خلالها فتح قنوات التواصل المباشر مع المواطنين بمجموعة من المدن بجهة سوس ماسة، مما سيسمح لشرائح عديدة من المجتمع بالاطلاع أكثر على وسائل الوقاية من هذا الوباء. كما سيتم دعمها بتعليق ملصقات توعوية على واجهات الأماكن العمومية و المراكز التجارية.. و توزيع مناشير تحسيسية تتضمن نصائح وتوجيهات بخصوص السبل الكفيلة بالوقاية من الفيروس وتجنب الإصابة به مع توزيع معقمات و كمامات وقائية على المواطنين.

EvhaD - احداث سوس D9X7Y - احداث سوس jw6k5 - احداث سوس PUVQY - احداث سوس sqP1J - احداث سوس 5KFkS - احداث سوس SrWOh - احداث سوس FIdXi - احداث سوس mWOvB - احداث سوس eDmB6 - احداث سوس OKNVA - احداث سوس UTsz4 - احداث سوس ey2ov - احداث سوس ENbLV - احداث سوس 6vzin - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *