9 أسماء جديدة تعزز صفوف المنتخب الوطني أمام السنيغال والكونغو

9 أسماء جديدة تعزز صفوف المنتخب الوطني أمام السنيغال والكونغو

2020-10-03T14:19:32+03:00
2020-10-03T14:19:33+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
جريدة أحداث سوس3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين

أماط مدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، اللثام أول أمس الخميس عن اللائحة التي ستخوض المبارتين الوديتين أمام السنيغال والكونغو الديموقراطية.

وحملت اللائحة التي أعلن عنها المدرب البوسني العديد من المفاجآت، حيث شهدت اختيار الأخير لتسعة أسماء جديدة ستسجل حضورها لأول مرة مع الأسود في حالة نجاح تأهيل ثلاثة منها على المستوى الإداري.

ومن بين أبرز الأسماء التي نادى عليها خاليلوزيتش مهاجم إشبيلية، منير الحدادي، وذلك بعد إصدار الفيفا قرار السماح له بتمثيل الأسود، إلا أن جامعة الكرة المغربية ستكون مطالبة باستكمال الإجرائات القانونية خلال الأيام القادمة من أجل تمكين مهاجم الفريق الأندلسي من خوض لقائي السنيغال والكونغو الديموقراطية. نفس الوضع يعيشه كل من المدافع الممارس في الدوري البلجيكي، سامي ماي، ولاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، أيمن برقوق.

وإلى جانب الثلاثي المذكور، سيكون الجمهور المغربي على موعد مع اكتشاف مدافع فياريال الإسباني، سفيان شكلة، الذي خطف الرسمية خلال نهاية الموسم الكروي المنصرم، إضافة إلى لاعب خط وسط ميدان فيليم الهولندي، إدريس الصديقي، الذي يرغب وحيد في الاعتماد عليه داخل ثنائية تضمه إلى جوار نجم فيورنتينا سفيان أمرابط.

وسيحضر لاعب شالكه، نسيم بوجلاب، هو الآخر لأول مرة مع كبار الأسود بعدما سبق له تمثيل المنتخب الأولمبي، فيما تعد هذه المرة الأولى التي ينادى فيها عن المهاجم، موحا غرس الله، الذي يمارس في الدوري السلوفاكي.

للتذكير، فالمنتخب الوطني سيواجه نظيره السنيغالي في تاريخ 9 أكتوبر ومنتخب الكونغو الديموقراطية في 13 أكتوبر؛ كلتا المبارتين على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله.

رابط مختصر

اترك رد