كريم ابن صلاح الدين الغماري يوجه رسالة قوية للمغاربة

كريم ابن صلاح الدين الغماري يوجه رسالة قوية للمغاربة

أحداث سوس14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أحداث سوس

نشر كريم الغماري ابن الصحفي المغربي الراحل صلاح الدين الغماري، ظهر اليوم الأحد عبر خاصية الستوري في حساب والده بإسنتغرام، رسالة شكر لجميع المغاربة الذين وقفوا معهم في محنتهم وأظهروا محبتهم الكبيرة لوالده وقال كريم :

“ أريد أن أشكركم أيها المواطنين كذلك المسلمين والمسلمات في العالم، وكذلك الأشخاص الذين دعوا مع أبي لمحبتكم الكبيرة وكذلك لحضوركم في الجنازة، وأريد أن أشكر جميع الناس الذين دعوا مع أبي والعائلة”.

وأضاف كريم : “الله يرحم صلاح الدين الغماري، الله يحفظ جميع المواطنين المغاربة، الله يرضي على ملكنا محمد السادس نصره الله”.

وأشار ابن الصحفي الراحل صلاح الدين الغماري، إلى أنه سيتم إغلاق صفحة والده على “انستغرام” والتي يتابعها أكثر من نصف مليون شخص بعد 48 ساعة من الآن.

يشار إلى أن الزميل الصحافي بالقناة الثانية صلاح الدين الغماري، توفي ليلة الجمعة الماضية، إثر سكتة قلبية مفاجئة، وسط حالة من الصدمة لدى الرأي العام، خاصة الجسم الصحافي.

وقد خلفت وفاة الغماري المفاجئة حزنا كبيرا لدى الكثير من المواطنين المغاربة الذين حجوا بالعشرات إلى مستودع الأموات بمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية، صباح يوم الجمعة، من أجل توديع جثمانه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *