جماعة أولادبرحيل تتوصل بمعدات جديدة لدعم عمليات التعقيم والتطهير اليومي

جماعة أولادبرحيل تتوصل بمعدات جديدة لدعم عمليات التعقيم والتطهير اليومي

أحداث سوس14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات

متابعة_عبدالهادي فاتح

توصلت مصالح جماعة أولادبرحيل إقليم تارودانت، بسياراة “4×4” من نوع “ميتشوبيشي”، في إطار برنامجها للمساهمة في الحد من انتشار وباء كوفيد 19 ، وتكثيف عمليات التعقيم للمؤسسات والبنايات، وتمكين حفظ الصحة والمحافظة على البيئة بالجماعة.

وتندرج هذه العملية ضمن توصيات صادرة عن مقرر المجلس بدورة أكتوبر 2020، التي أوصت باتخاذ مجموعة من الإجراءات التدبيرية والاحترازية، في إطار مواصلة الجهود المبذولة من طرف الجماعة من أجل مكافحة انتشار هذا الوباء، من بينها اقتناء مجموعة من المعدات والآليات المرتبطة بعمليات التعقيم والتطهير، حتى يتسنى لمصالح الجماعة مواجهة الضغط المتزايد لعمليات و حملات التعقيم ضد فيروس “كورونا”.

وفي سياق متصل، أشرفت السلطات المحلية لأولادبرحيل، صباح اليوم الإثنين 14 دجنبر 2020 على تسليم سيارة إسعاف جديدة لمصالح الوقاية المدنية؛ في إطار مواصلة تنزيل حزمة من المبادرات الهادفة إلى الحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

وتم توفير سيارة الإسعاف الخاصة بالوقاية المدنية لأولادبرحيل؛ وذلك لتعزيز الوسائل اللوجستيكية المعبّأة ضمن جهود مكافحة انتشار “كوفيد 19″ خصوصا من مصالح أفراد الوقاية المدنية كجهة فاعلة في تدبير الجائحة

WkoVd - احداث سوس kZhbv - احداث سوس u3mn4 - احداث سوس hixKN - احداث سوس UgSFo - احداث سوس AJ76f - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *