هشام الجزولي .. المهاجم الهلالي الجديد الذي أكرم شباب الريف الحسيمي بثنائية.

هشام الجزولي .. المهاجم الهلالي الجديد الذي أكرم شباب الريف الحسيمي بثنائية.

أحداث سوس17 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

قاد المهاجم هشام الجزولي فريق هلال تراست لفوز عريض على حساب ضيفه شباب الريف الحسيمي، بنتيجة 5-2 لحساب الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الهواة.

واستطاع المهاجم الجزولي ذو ال24 ربيعا ان يفتتح حصة التسجيل للفريق الهلالي في الدقائق الأولى من المباراة عن طريق ضربة رأسية قبل ان يعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف 3 لفريق هلال تراست في الشوط الثاني من المقابلة بهدف يعتبر الأجمل إلى حدود الساعة عن طريق تسديدة قوية على بعد 30 متر لم تترك للحارس الحسيمي اي حظ لصدها.

يشار أن فريق هلال تراست تعاقد بداية هذا الموسم الرياضي مع المهاجم هشام الجزولي قادما من مولودية مراكش ليصبح اليوم من الركائز الأساسية للفريق إلى جانب باقي زملائه الذين يسعون جاهدين من أجل البصم على مسار رياضي متميز وتشريف مدينة انزكان عموما وحي تراست.

جدير بالذكر أن اللاعب هشام الجزولي تدرج بمدسة الكوكب المراكشي في صفوف الفئات الصغرى قبل أن يلعب كذلك في صفوف الفريق الاول، ثم لعب في القسم الوطني الثاني رفقة كل من فريق شباب بنكرير وفريق اطلس خنيفرة قبل ان يعود للمدينة الحمراء ليلعب مرحلة الإياب الموسم المنصرم في صفوف مولودية مراكش ثم اختار بعدها ان يتعاقد مع فؤيق هلال تراست بداية الموسم الرياضي الجاري 2021/2020

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *